القائمة الرئيسية

الصفحات

بدون خبره وبدون رأس مال اربح الأموال من الانترنت للمبتدئين عن طريق الاندرويد

بدون خبره وبدون رأس مال اربح الأموال من الانترنت للمبتدئين عن طريق الاندرويد


السلام عليكم يا احبائي. اليوم اقدم لك استراتيجية من افضل طرق الربح من الانترنت. يمكنك من خلال الاستراتيجية الحصول علي المال حوالي مئات الدولارات شهريا. كسب المال من الانترنت شئ سهل و لا يحتاج منك الوقت و لا التعب و بذل الجهد. سوف اقوم بالشرح طريقة انشاء تطبيق للموقع الخاص بك باسهل الطرق اعتقد ان لا يوجد احد قام بشرح هذه الطريقة من قبل. اضمن لك اذا قمت بتنفيذ هذه الاستراتيجية سوف تربح مئات الدولارات شهريا تابع معي شرح و قم بتنفيذه خطوة بخطوة. سوف نعتمد في هذا الشرح انشاء تطبيق و الربح من ادموب و الربح من ادسنس. مواقع الربح من الانترنت عديدة و كثيرة لكن في هذا الشرح لا نعتمد علي مواقع كسب المال من الانترنت بل نعتمد علي انشاء تطبيق و الربح من خلاله باسهل طريقة. انشاء تطبيق اندرويد و الربح من خلاله و يحتاج منك رأس مال. سوف يتم انشاء التطبيق من خلال الموقع التي سوف اعطيه لك هذا الموقع مجاني بالكامل و سوف اشرح لك طريقة التسجيل في موقع و كيفية انشاء تطبيق اندرويد للمبتدائين و بدون راس مال حتي لو لم تفهم اي شئ في البرمجة. سوف اشرح كل شئ حول انشاء تطبيق اندرويد خاص بموفعك سواء كان موقعك موقع افلام او مسلسلات او اخباري او تقني او اي شئ .


انشاء تطبيق اندرويد للمبتدئين
بعدما قمت بشرح فكرة الاستراتيجية حان الوقت لكي اقوم بشرحها و انت يجب عليك ان تنفذها. الربح من الانترنت بسرعة هذه المقولة خاطئة يجب عليك التحلي بالصبر لكي تبدا في كسب المال من الانترتت. طرق الربح من الانترنت عديدة و كثيرة لكن افضلهم قليل و الطريقة التي سوف اشرحها مفضلة بالنسبة لي حيث قمت بتجربتها و ربحت مبالغ محترمة. اتبع معي الشرح و بجب تنفيذه خطوة بحطوة حيث ان هذا الشرح اذا قمت بارتكاب اي خاطئ سوف لا ينجح انشاء التطبيق. لذلك تابع معي الشرح. يمكنك الحصول علي المال من خلال هذه الاستراتيجية لانها من اسهل طرق الربح من الانترنت.


أولا تذهب الي موقع app.yet
 و تقوم بالتسجيل به و ادخال البيانات الخاصة بك مثل اسمك و البريد الالكتروني و رقم الهاتف و تقوم بتفحيل الحساب عد ذلك. يطلب منك اسم التطبيق عليك بكتابة اسم التطبيق و يطلب منك عنوان الموفع عليك بكتابته بالعكس ابدا ب com بعد ذلك اسم موقع و بعد ذلك اضغط create app بعد و اجعل الاصدار رقم 1.0 و اذا كنت تريد اضافة ايقونة عليك باضافتها من خلال change icon . و تختار الخلفية كذلك.و تقوم باختيار every one اي لجميع الفئة العمرية من خلال content rating. بعد ذلك اضغط علي save change. بعد ذلك اضغط علي modules و تقوم بحذف جميع الخيارات من خلال الضغط علي details بعد ذلك اضغط علي delete و سوف يتبقي معك 7 حيارات لا يمكن مسحهم. بعد ذلك اضغط علي feed rss / atom هذه الخيار لكي تنشئ اقسام التطبيق عليك بكتابة اسم القسم و اختيار اي رقم بعد ذلك اضغط علي save لكي تقوم بالحفظ. بعد ذلك سوف تقوم باضافة الكود التي سوف اعطيه لك و تمسح كلمة your site و تقوم انت باضافة اسم موقعك. و تجعل عدد المقالات 20 مقالة بدلا من 200 بعد ذلك تضع كل شئ كما هو. و اضغط علي save لكي تقوم باضافة قسم اخر اضغط علي ad new feed و تقوم بالضافة الكود بالطريقة التي توجد في الفديو بدون اي اخطاء. و تجعل عدد المقالات 20. و هكذا تم اضافة الاقسام يمكنك الدخول اليها و اضافة ايقوتة او التعديل عليها. بعد ذلك اذهب الي الاعدادات و تجعل sync 12 ساعة و قم بتفعيله من الضغط علي sync on startup. و اجعل الاعدادات كما هي. بعد ذلك اذهب الي monetize و اختار اعلانات ادموب بعد ذلك اذهب و قم الي موقع ادموب و قم باضافة الوحدات الاعلانية .

في النهاية اتمني ان تعجبكم المقالة و لا تنسي المشاركة و التعليق


إضغط هنا لتحميل الأكواد وللدخول الي المواقع المشروحه


شاهد الشرح على اليوتيوب

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات