القائمة الرئيسية

الصفحات

كورس بالأدوات لربح 2000 دولار شهرياً من مجال CPA بالتفصيل وبسهوله

كورس بالأدوات لربح 2000 دولار شهرياً من مجال CPA بالتفصيل وبسهوله


السلام عليكم يا احبائي  اليوم سوف اشرح لكم  طريقة من افضل طرق كسب المال من الانترنت. الكثير مننا يعاني من عدم نجاح حملته الاعلانية لعرض cpa لكن في هذا الشرح سوف اعطيك ادوات كنت استخدمها و ربحت منها مبالغ جيدة كانت حوالي 2000 دولار و كانت هذه الادوات تساعدني في نجاح الحملة الاعلانية لعرض cpa هذه الادوات مدفوعة لكن جميع الشروحات التي سوف اعطيها لك مجانية. طرق الربح من الانترنت كثيرة و عديدة و معظمها كاذبة لكن في هذا الشرح سوف اعطيك الطريق التي تبداء به في تحقيق مبالغ جيدة تتخطي 2000 دولار. بعض الاشخاص يسائلون يمكن ربح 1000 دولار من مجال cpa في الشهر احب اقول لكم يمكنك ربح هذا المبلغ في يوم واحد فقط لكن تحتاج الي التركيز و التفكير في اختيار العرض الصحيح التي سوف يجلب لك الكثير الاف من الدولارات. اتبع معي الشرح و سوف اعطيك كنز حرفيا يباع بالاف من الدورات لكن انا سوف اعطيه لك مجاني بالكامل. و كسب الاموال من الانترنت ليس صعب لكن يعتمد علي مدي ذكائك في اختيار المجال بعد ذلك سوف يفتح لك ابواب كثيرة في مجال ربح المال من الانترنت .

الربح من الانترنت اربح 2000 دولار شهريا من خلال هذه الاستراتيجية
بعدما قمت بقراءة المقدمة حان الوقت التي سوف اعطيه لك الكنز الثمين الذي لا يقدر بثمن التي سوف تربح من خلاله الاف من الدولارات شهريا اتبع معي الاستراتيجية و اضمن لك انك لا تندم. الكثير من الاشخاص يروجون لعروض cpa و اختيار صفحة هبوط مجانية لكن مع هذا الشرح سوف تروج لعرض cpa من خلال صفحة هبوط مدفوعة و سوف اعطيها لك بطريقة مجانية بالكامل. سوف تشكرني علي الصفحات الهبوط التي سوف اعطيها لك. اذا اتبعت الشرح حتي النهاية لن تندم سوف اعطيك كنز ثمين سوف تكسب من خلاله مبالغ محترمة. طرق الربح من الانترنت تعتمد علي الذكاء و الخبرة انا سوف اعطيك الطريق و انت تبداء في الصعود انا لا استطيع اشرح مجال ربح المال من الانترنت من البداية الي حتي النهاية. لكن اذا قمت بمشاهدة الفديوهات السابقة سوف تربط الافكار ببعضها و سوف تستخرج الاستنتاج و تبدا في جني المال و ربح مبالغ باهظة. سوف اعطيك مجموعة من صفحات الهبوط تخص الالعاب و انت سوف تقوم باضافة عرضك في الصفحة و تبدا بالترويج لها اذا كان ترويج مدفوع او ترويج مجاني.  لكي تبداء في الحصول علي المال عليك بالتسجيل في شركة cpa يوجد العديد من الشركات يمكنك التسجيل بها و الربح من خلالها المواقع  هي  CPALEAD او CPAGRIP او CPABUILD او PEERFLY او MAXBOUNTY يمكنك اختيارشركة من احدي هذه الشركات انصحك باستخدام شركة CPALEAD و CPAGRIP هما اسهل شركتين للتسجيل و باقي الشركات صعبة التسجيل لانها تحتاج الي وقت لكي تسجل. عليك الان التسجيل في شركة cpa. و تقوم باختيار العرض المناسب لك لكي تقوم بترويجه لكي تحصل من خلاله علي المال . بعد ذالك سوف اوفر لك مجوعة من صفحات الهبوط لكي تقوم بترويج العروض الخاصة ب cpa.


بعدما قمت باختيار العرض التي سوف تروجه من خلال احدي شركات cpa. قم بك الضغط من صفحات الهبوط التي سوف اعطيها لك. اذا كنت تريد تغيير صور الصفحة يجب اختيار صورة نفس الصورة الصفحة الاصلية و تبدا في اضفتها و تضع نفس الاسم الذي كان يوجد علي الصفحة القديمة. بعد ذلك قم بتجربة صفحة الهبوط من خلال كتابة اسم المستخدم او اي شئ اخر ثم يظهر لك صفحة يطلب منك الضغط علي verify ثم يظهر لك صفحة المدونة الخاصة بي تذهب و تستبدلها بالعرض التابع لك لكي يظهر للشخص و يبدا في تفعيل العرض و يذهب الي الصفحة و يقوم بتنفيذ العرض. يوجد طريقة اخري و هي قفل المحتوي يوجد في صفحات الهبوط تبدا في استبدال قفل المحتوي بالرابط الخاص بك كل هذا موضح بالفديو.

هذه كانت الاستراتيجية التي تعتبر من افضل طرق كسب الاموال انصحك باستخدامها. تحياتي لك و انتظر المزيد من الشروحات الفترة القادمة .

إضغط هنا لتحميل الإسكريبتات وللدخول للمواقع

شاهد الشرح على اليوتيوب

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

15 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. أستاد محمد هلال أريد صفحة هبوط نتفلكس إذ كان ممكن

    ردحذف
    الردود
    1. ابعت ايميلك يبعتلك صفحة نتفلكس

      حذف
  3. أنا بشكرك كثيرااااا

    ردحذف
  4. اخي روابط البرامج مش شغالة على درايف ممكن حل

    ردحذف
  5. ربنا يوفقك انت رائع واسلوبك مختلف فى العمل بشكرك كتير على المعلومات البتفيدنا بيها

    ردحذف
  6. ملف الاسكربتات في مشكلة في فك الضغط

    ردحذف
    الردود
    1. مش عارف انزل الملفات

      حذف
    2. ممكن رد ي استاذ هلال ع في مشكلة ف التحميل

      حذف
  7. اخي هلال رجاء صفحة هبوط لنتفلكس

    ردحذف
  8. السلام عليكم
    اريد صفحة هبوط عامة وممكن اغير عليها
    ساعدني ارجوك استاذ هلال
    حتى اذا كنت بملغ معين

    ردحذف
  9. السلام عليكم
    اريد صفحة هبوط عامة وممكن اغير عليها
    ساعدني ارجوك استاذ هلال
    حتى اذا كنت بملغ معين

    ردحذف
  10. ياريت الملافات اللي بتغير فيها يا استاذنا بنتوه هنا مش لفيها

    ردحذف
  11. يا اخي انا خسرت بسببك 15 الف جنيه
    ربنا ينتقم منك يا محمد مش مسامحك لأنك غشتنا

    ردحذف

إرسال تعليق