القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت وطريقتي في ربح 400 دولار من CPA إسبوعياً

الربح من الانترنت وطريقتي في ربح 400 دولار من CPA إسبوعياً


السلام عليكم يا احبائي. في هذا الشرح سوف نشرح طريقة من افضل طرق كسب المال من الانترنت. لا اعتقد ان يوجد احد في الوطن العربي قام بشرح هذه الطريقة. ربح المال من الانترنت بسرعة هذه المقولة خاطئة لكي تقوم ب الحصول علي المال عليك بالصبر و التفكير حول المجال التي سوف نعمل به. هي هذا الشرح سوف نعتمد علي ربح المال من cpa. اذا نفذت جميع الشروط في هذا الشرح سوف تربح 400 دولار في اسبوع. مواقع الربح من الانترنت كثيرة و عديدة لكن تحتاج الي خبرة لكن في هذا الشرح سوف اعطيك استراتيجية كاملة لترويج لعرض cpa و جلب زوار. الكثير مننا يريدون معرفة طرق الربح من الانترنت لذلك سوف اشرح لك طريقة سوف تربح منها الاف من الدولارات. هذه الطريقة تحتاج الي راس مال لكن لا تقلق رأس المال التي سوف تقوم بايداعه سوف تربح من خلاله اضعاف هذا المبلغ. كيف تربح من الانترنت الكثير من الاشخاص يسائلون علي هذا السؤال سوف تعرف اجابته في هذا الشرح. الاستراتيجية التي سوف اعطيها لك متكاملة عليك فقط بتطبيقها لكي تربح. كسب المال من الانترنت ليس صعب لكن عليك بالذكاء و التفكير في المجال التي سوف تعمل به. انصحك دائما المجال التي تضع به رأس مال سوف ينجح. و انصحك ايضا ان بداية النجاج فشل لذلك عليك دائما بعدم الاستسلام .


تعرف علي طريقة  كسب المال من الانترنت
بعدما قمت باخذ فكرة عن الاستراتيجية حان الوقت العمل علي تطبيقها. الاستراتيجية التي سوف اشرحها تعتمد علي مجال cpa  و ربح المال من هذا المجال. عليك باتباع شرحي و تقوم بتنفيذه خطوة بخطوة. اذا قمت بتنفيذ هذا الشرح سوف تربح مبالغ محترمة. كسب المال من الانترنت طريقة سهلة اذا كنت تريد ان تقوم بربح المال عليك باتباع شرحي. الاستراتيجية عبارة عن انك سوف تاخذ عرض cpa و تقوم بترويجه في شركة cpa اخري هذه هي مضمون الاستراتيجية. سوف اشرحها لك بالتفاصيل. الربح من الانترنت شئ ممتع لكن الاشخاص يفهمون انه صعب لكنه من اسهل الاشياء عليك فقط بالتركيز. سوف اعطيك موقع لكي تقوم بنشر رابط العرض cpa الخاص بك. عليك او بالتسجيل في احدي شركات cpa يوجد العديد من الشركات  مثل CPALEAD او CPAGRIP او CPABUILD او PEERFLY او MAXBOUNTY يمكنك اختيارشركة من احدي هذه الشركات انصحك باستخدام شركة CPALEAD و CPAGRIP هما اسهل شركتين للتسجيل و باقي الشركات صعبة التسجيل لانها تحتاج الي وقت لكي تسجل. لكي تقوم بتنفيذ عرض cpa عليك بانشاء بصفحة هبوط لان صفحة الهبوط دائما تساعدك في نجاح الحملة الاعلانية. بعدما قمت بالتسجيل في احدي التسجيل عليك الان باختيار العرض المناسب لكي تقوم بترويجه.



الان سوف نقوم بترويج هذا العرض في موقع cpa اخر لكي نحقق النقرات و نربح المال. هذه الطريقة لا احد قام بشرحها من قبل عليك بنفيذها اضمن لك سوف تربح مبالغ جيدة .  تذهب الي موقع rapid workes. و تقوم بالتسجيل بها و كتابة البيانات الخاصك بك بعد ذلك تقوم بايداع مبلغ مالي لكي تقوم بترويج للعرض بعد ذلك نضغط علي my campaigns ثم تقوم بالضغط علي new campaign بعد ذلك يطلب منك المجال الذي مهتم بعرضك و اختيار الدولة علي حسب عرضك و نجعل الارقام كما هي ما عدا الخيار الثالث عليك بكتابة العدد الذي يريد تحميل عرضك و يظهر لك سعر التحميلات الذي تريدها بعد ذلك يطلب منك اسم الحملة الاعلانية و الوصف و رابط العرض الخاص بك و علم الخيارين لكي تجعل عرضك في الصفحة الاولي بعد ذلك اضغط علي submit campaigns .

في النهاية اتمني ان تعجبكم المقالة لا تنسي المشاركة و التعليق

الدخول إلي الموقع المشروح من هنا



شاهد الشرح على اليوتيوب

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. أين أجد روابط البرامج التى أشرت إليها ( مثلا SEO , super tools ) .... تحياتى

    ردحذف
  2. powercomfortwheal@gmail.com
    الحقيقة أعجبني جدا, وأنت أكثر
    الأفضل أن يكون الكورسر أكبر وملون
    وفقك الله

    ردحذف

إرسال تعليق