القائمة الرئيسية

الصفحات

إرسال أكثر من 50 ألف رساله يوميا بطرق وأدوات مميزه لربح ألاف الدولارت شهرياً


إرسال أكثر من 50 ألف رساله يوميا بطرق وأدوات مميزه لربح ألاف الدولارت شهرياً



ارسال 50 الف ايميل
اول طريق الربح من الانترنت هو مجال cpa. يعتبر مجالات كسب المال من الانترنت مجالات عديدة لكن تحتاج الي خبرة. جميع طرق الكسب من الانترنت تحتاج الي جمهور مهتم بالمنتج او العرض. في هذا الشرح سوف اشرح لك طريقة لم اعتقد ان احد شرح من قبل في الوطن العربي هي ارسال 50 الف ايميل دفعة واحدة. يوجد العديد من الاشخاص شرحوا طرق ارسال الايميلات لكن هل تتاكد انها سوف توصل الي جميع الاشخاص اقول لك لا توصل الي جميع الاشخاص لكن في هذه الوضوع اضمن لك ارسالها الي جميع الاشخاص اذا استخرجت ايميلات صحيحة و استهدفت الدولة المهتم بعرضك او منتجك. جميع الادوات التي سوف اعطيها لك سوف تساعدك في ذلك. عليك باتباع اي كلمة اشرحها حتي تتمكن من ارسال جميع الايميلات دفعة واحدة. هذه الطريقة قوية جدا يجب ان تكون مدفوعة لكن انا سوف اقدمها لك مجاني. كل ما احتاجه منك كمبيوتر لكي تسطيع تنفيذ الطريقة التي سوف اشرحها. تعتبر هذه الطريقة من افضل طرق الربح من الانترنت. يمكنك ربح الاف من الدولارات من خلال هذه الطريقة. كل ما هو عليك الان هو التركيز معي .


تعرف علي طريقة ارسال 50 الف ايميل
لكي تنفذ هذه الطريقة الي كمبيوتر او حاسوب او يمكنك من خلال الهاتف من متصفح yandex لكي تضيف الاداة التي سوف اشرحها. الادوات و المواقع التي سوف اشرحها هذه ممتازة جدا في ارسال ايميلات و يوجد العديد من الشروحات و الرامج مشروحة علي قناة اليوتيوب. اذ كان هذا الشرح لا يناسبك يمكنك الذهاب الي قناة اليوتيوب و اختيار طريقة تناسبك. هذه الطريقة مفضلة بالنسبة لان انا حققت مبالغ ضخمة حوالي الاف الدولارات تعتبر طريقة ممتازة في " الربح من الانترنت " و كسب المال. هذه الطريقة تعتمد علي عروض CPA و الربح CPA . شركات CAP تعطيك عرض و تقوم انت بتسويقه يوجد الطريق المدفوعة و الطريقة المجانية لكن في هذا الشرح سوف نشرح الطريقة المجانية. اضمن لك اذا نفذت هذه الطريقة صحيحة و قمت باستهداف اشخاص مهتمة بعرضك سوف تربح ربح قوي. اشتغلت علي هذه علي الطريقة و ربحت مبالغ كويسة. الادوات و المواقع التي سوف اشرحها مجانية بالكامل. لكي تنفذ الشرح يجب عليك ان تسجل في شركات CPA سواء كان caplead او cpagrip او maxbounty او peerfly عليك باختيار عرض cpa من هذه الشركات لكي تقوم تسويقه بالطريقة التي سوف اشرحها. بعد ان شرحت لك مضمون الطريقة التي سوف نشرحها حان الوقت لكي تعرف ما هي الطريقة و ماذا افعل كل هذه الاسئلة سوف اشرح لك.


اداة Setup VPN
هذه الاداة هي اداة VPN. لماذا نستخدم هذه الاداة لان الموقع التي سوف نشرحه يفتح من الهند. تقوم بثبيت الاداة بعد ذلك تختار دولة الهند لكي تقوم بارسال الايميلات بطريقة مجانية. حيث اذ كنت الموقع بدون VPN سوف يطلب المال لكي تقوم بالاشتراك في الموقع. لكن نحن سوف نعتمد علي الطريقة المجانية بالكامل. يجب عليك انشاء حساب علي الاداة تذهب الي موقع Temp email هذا الموقع يعطيك اميلات تقوم باختيار عنوان الايميل و هو xmailsme يقوم معك بانشاء الايميل تاخذه كوبي و تذهب الي الاداة و تقوم بالضغط علي انشاء حساب و تقوم بعمل حساب بالايميل الذي اخذته كوبي و تختار دولة الهند. بعد ان اخترت دولة الهند حان الوقت الدخول الي الموقع التالي لكي تناكد من انك اخترت دولة الهند تذهب الي موقع ip8.com سوف يظهر لك البلد.

موقع trepup
هذا الموقع التي سوف نرسل به 50 الف ايميل. لكي تسجل في الموقع بشكل مجاني يجب ان تكون من الهند لهذا السبب شرحنا الاداة السابقة لكي تسجل بشكل مجاني. تضغط علي sign up و تسجل بالايميل الذي اخذته كوبي و تكتب كلمة سر قوية بعد ذلك تكتب اسمك و تاريخ ميلادك و الجنس و اختبار البلد ضروري اختيار دولة الهند بعد ذلك يطلب  منك تفعيل الايميل تذهب الي موقع الايميلات و تقوم بتفعيل الايميلات بعد تذهب الي صفحة التسجيل و تعمل اعادة تحميل للصفحة " referch " بعد ذلك تضغط علي do this later بعد ذلك تغلق الصفحة و تذهب الي صفحة التفعيل و تضغط علي صورة الملف الشخصي و تختار terpmail بعد ذلك تضغط علي create newsletter يطلب منك اسم الحملة تقوم بكتابته و يعد ذلك تملئ البيانات بعد ذلك تضغط علي create لكي تختار تصميم العرض. تختار تصميم مجانا بعد ذلك تضغط علي select و تقوم بتعديل التصميم و اضافة عنوان العرض الخاص بك بعد ان قمت بتصميم العرض و ضغطت علي save بعد ذلك تضغط علي select للعرض و تقوم باضافة الايميلات تاخذ الايميلات كوبي و تضعها بعد ذلك next و تختار اسم قائمة الايميلات و تضغط save بعد ذلك سوف يرسل الايميل بعد قليل من الوقت لانه يفحص الايميلات بعد ذك تضغط علي add بعد ذلك تذهب الي صفحة الحملة و تضغط save .

برنامج email filter
تقوم بثبيت البرنامج. هذا البرنامج يفحص الايميلات و يحذف الايميلات الخاطئة و الايميلات المتكررة. هذا البرنامج يساعد بشكل كبير في ارسال الايميلات بشكل صحيح.



برنامج heart sender
تقوم بتثبيت البرنامج. لكي تعمل علي هذا البرنامج يجب ان تملك حساب جيميل. تذهب الي ادارة حسابك علي جوجل بعد ذلك الامان بعد ذلك الوصول الي التطبيقات الاقل امانا تقوم بالضغط علي ايقاف وصول التطبيقات الاقل امانا و تقوم بالغاء تفعيلها. بعد ذلك تفتح البرنامج و تضغط علي edit تكتب smtp.gmail.com في مكان host و تكتب في port 587 و تعلم صح علي العلامتين بعد ذلك اضافة ايميلك و كلمة السر بعد ذلك تضغط test بعد ذلك تضغط علي add بعد ذلك اضغط علي done بعد ذلك اضغط علي add بعد ذلك import و تقوم باضافة الايميلات و يقوم بفحصها بعد ذلك تقوم بكتابة الرسالة او اذا كنت تملك صفحة هبوط ضعها. بعد ذلك تضع هذه الارقام بالترتيب 1 و 80 و 100 و none  و 1 و تضغط علي start .

تم الانتهاء من الشرح هذه الطريقة من افضل طرق الربح من الانترنت و كسب المال من الانترنت


إضغط هنا لتحميل الأدوات


شاهد الشرح على اليوتيوب


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. فين الاداه بتاع الفلتر يا استاذ هلال

    ردحذف
  2. البرامج مش موجودة ياهلال ياريت تقولنا منين نجيبها

    ردحذف
  3. ممكن سؤال بس هو االبرنامج ممكن يررسل كامم اايميل يوميا عن تجربه

    ردحذف

إرسال تعليق