القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت - كيف تربح المال يومياً من كتابة المقالات

الربح من الانترنت - كيف تربح المال يومياً من كتابة المقالات


السلام عليكم يا احبائي. اليوم سوف اشرح طريقة من افضل طرق كسب المال من الانترنت. اعتقد ان لا يوجد احد شرح هذه الاستراتيجية في الوطن العربي. الربح من الانترنت بسرعة هذه مقولة خاطئة بنسبة 100% لكي تبداء في الحصول علي المال من الانترنت عليك بالصبر فالصبر مفتاح الفرج. اذا اتبعت معي الشرح خطوة بخطوة سوف تربح حوالي 50 دولار يوميا. الاستراتيجية التي سوف اشرحها تعتمد علي الربح من بلوجر و كيفية انشاء مدونة بلوجر. طرق الربح من الانترنت عديدة و كثيرة و معظمها يحتاج الي خبرة و رأس المال لكن في هذه الاستراتيجية مجانية بالكامل. كسب المال من الانترنت شئ سهل و ليس صعب لكن يحتاج الي الذكاء و التفكير في المجال التي سوف تعمل به. مواقع ربح المال عديدة لكن هي هذا الشرح سوف اعطيك موقع احترافي موقع جبار اذا قمت بتطبيق الاستراتيجية سوف تربح الاف من الدولارات شهريا. انت الان سأل سؤال كيف تربح من الانترنت انا سوف اجيب عن هذا السؤال في شرح الاستراتيجية. عليك بانشاء مدونة سواء كان علي بلوجر او علي استضافة او علي وردبريس. سوف اعطيك موقع يحتوي علي مقالات باللغة الانجليزية و موفع اخر يجعل المقالات حصرية و ليس منسوخة و اعطيك موقع اعلانات و يمكنك ايضا ترجمة المقالات و جعلها باللغة العربية لكن في هذه الاتراتيجية سوف نعتمد علي انشاء مدونه اجنبية و الربح منها سواء كان من ادسنس او من موقع الاعلانات التي سوف اعطيه لك.


كسب المال من خلال المقالات
بعد ان قمت شرح مضمون الاستراتيجية التي سوف اشرحها لك حان وقت تطبيق الاستراتيجية. اتبع معي الشرح و يجب ان تقوم بتطبيقه خطوة بخطوة لكي تربح الاف من الدولارات شهريا. كسب المال من الانترنت يعني الاتستراتيجية التي انا سوف اشرحها لان هذه الاستراتيجية لا تاخذ من الوقت انا سوف اعطيك كل شئ خاص بالطريقة بين ايديك و انت تقوم بتطبيقها سوف اشرح الطريقة التي سوف تعمل بها في هذا الشرح. هذه الاستراتيجية مجانية بالكامل و لا تحتاج الي خبرة تحتاج منك فقط التركيز في كل كلمة سوف اشرحها. لكي تنفذ جميع شروط الاستراتيجية عليك بانشاء مدونة بلوجر يوجد العديد من الشروحات حول كيفية انشاء مدونه بلوجر. بعد ما قمن بانشاء مدونة بلوجر و قمت باضافة القالب. مهم جدا اضافة قالب بلوجر حيث ان القالب صديق محركات البحث جوجل لذلك يجب عليك اختيار قالب احترافي و متوافق مع جميع الاجهزة و يوجد به اماكن لعرض الاعلانات و يوافق شروط السيو بعد ذلك عليك التسجيب في ادوات مشرفي المواقع و اضافة خريطة الموقع و ملف robots و اكواد الميتا تاج و ارشفة الدونة يدويا لكي تظهر في النتائج الاولي في محركات البحث. بعد ذلك اضافة وصف للمدونة خاص بالمجال التي سوف تعمل به


موقع ezine articles
هذا الموقع ممتاز و احترافي و مجاني بشكل كامل . يحتوي علي العديد من المقالات في جميع المجالات. جميع المقالات متوافقة مع شروط السيو و يوجد الكلمات المفتاحية العالية. لكن انا انصحك باستخدام هذا الموقع في الربح من ادسنس هذا الموقع من افضل المواقع في العالم ايضا و يوجد الكثير من المدونين يستخدموا هذا الموقع. يحتوي علي الكثير من المقالات في عديد من المجالات. سوف اشرح لك كيفية العمل علي هذا الموقع. تختار المجال التي سوف تعمل به علي بلوجر مثلا business بعد ذلك سوف يظهر جميع مجالات هذا المجال تختار انت المجال التي سوف تريده مثلا الماركتنج بعد ذلك سوف يظهر لك اكثر من 2000 مقالة مهتم بالماركتنج تختار المقالة الذي تريدها و تقوم بنسخها لكي تضعها في بلوجر. حان الوقت لكي تجعل المقالة حصرية و ليس منسوخة.


يوجد العديد من المواقع لكي تجعل المقالة حصرية. حيث ان يجب عليك نشر المقالة ان تكون حصرية لكي تتقبل في جوجل ادسنس و تظهر في محركات البحث. المواقع هي best free spinner , spinbot, paraphrasing tool . يمكنك اختيار موقع من احدي المواقع لكي تقوم باعادة صياغتها لكي تكون حصرية و ليس منسوخة .


موقع ad maven 
هذا الموقع هو موقع الاعلانات. يعتبر افضل موقع بديل لجوجل ادسنس. يمكنك اختيار شكل الاعلانات و تضيفها في موقعك من خلال التخطيط. انا شخصيا قمت باستخدام هذا الموقع في ربح 40 دولار يوميا من خلال هذه الاستراتيجية.

هذه الاستراتيجية تعتبر من اغضل طرق كسب المال من الانترنت و الحصول علي المال ,

في النهاية اتمني ان تعجبكم المقالة و لا تنسي المشاركة و التعليق



للدخول الي المواقع المشروحه إضغط هنا 


شاهد الشرح على اليوتيوب

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. مشكووور اخي محمد هلال على كل المجهودات ان شاء الله في ميزان حسناتك ربي يعطيك ويرضيك ويرحم والديك في الدنيا والاخرة

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن رابط الفيديو الذي شرحت فيه موقع الإعلانات ad-maven
    شكرا.

    ردحذف

إرسال تعليق