القائمة الرئيسية

الصفحات

أسرار الــ CPA و كيفية ربح مئات الدولارات بطرق رائعة غير معروفه ( كورس مجاني )


أسرار الــ CPA و كيفية ربح مئات الدولارات بطرق رائعة غير معروفه
 ( كورس مجاني )



السلام عليكم يا احبائي. في هذا الشرح سوف اشرح لكم استراتيجية ممتازة جدا في كسب المال من الانترنت. سوف نعتمد في هذا الشرح علي ربح الاموال من cpa  و سوف اشرح لك عدة طرق لترويج عرض cpa. اضمن لك اذا قرات المقالة كاملة سوف تربح مبالغ مالية محترمة و جيدة جدا. مواقع الربح من الانترنت عديدة و كثيرة ومعظمها يحتاج الي الوقت لكي تبدا في تحقيق الربح من الانترنت من خلالها. كسب المال من الانترنت ليس صعب و لكن يعتمد علي الذكاء و التفكير حول المجال التي سوف تعمل به لكي تبداء في تحقيق الارباح. طرق الربح من الانترنت كثيرة و تحتاج الي خبرة لكن في هذه الاستراتيجية سوف اعطيك طريقة سوف تربح من خلالها مبالغ جيدة جدا. كسب المال شئ سهل و ممتع و احساس انك تربح المال من استراتيجية ما احساس ممتع و شيق. سوف اجعلك تحس هذا الاحساس في هذا الشرح. يجب عليك التسجيل في شركة cpa لكي تبداء في تطبيق الاستراتيجية . اذا قمت بتنفيذ هذه الاستراتيجية سوف تربح مبالغ كثيرة.  الاستراتيجية التي سوف اشرحها يوجد منها طريقين الطريق المدفوع و الطريق المجاني في هذا الشرح سوف نعتمد علي الطريق المدفوع. اعرف دائما اي مجال تضع فيه رأس مال سوف ينجح لذلك اقول دائما هذه المقولة في شرح الفديوهات. سوف نعتمد علي طريقة ترويج عرض cpa و جلب الترافيك المهتم بهذا العرض و الربح من النقرات علي العرض. هذه الاستراتيجية قمت باستخدامها و ربحت الاف من الدولارات. الربح من الانترنت يعني مجال cpa حيث انه يعتبر من اسهل المجالات لكسب المال من الانترنت .


الربح من الانترنت | اربح 100 دولار يوميا من cpa
بعدما قمت باخذ فكرة عن الاستراتيجية حان الوقت لكي نقوم بتطبيقها. لكي تقوم بتطبيق هذه الاستراتيجية عليك بالتسجيل في شركات cpa يوجد العديد من الشركات الخاصة بcpa سوف اذكرها افضل الشركات لكي تقوم بالتسجيل بها الشركات هي  CPALEAD او CPAGRIP او CPABUILD او PEERFLY او MAXBOUNTY يمكنك اختيارشركة من احدي هذه الشركات انصحك باستخدام شركة CPALEAD و CPAGRIP هما اسهل شركتين للتسجيل و باقي الشركات صعبة التسجيل لانها تحتاج الي وقت لكي تسجل. سوف اعتمد في هذا الشرح علي الترويج لعروض cpa و جلب الترافيك عليك بتنفيذ جميع الشروط و سوف تربح مبالغ جيدة يوميا. المواقع التي سوف اعطيها لك سوف تساعدك في ترويج عرض cpa الخاص بك باقل الاسعار . هذه الطريقة سوف تساعدك في الحصول علي المال باسهل شئ و لا تحتاج الي التعب و بذل الجهد هذه استراتيجية كاملة شارح بها كل شئ و سوف اعطيك جميع الادوات. تابع معي الشرح و لن تندم تماما .



بعدما قمت بالتسجيل في احدي شركات cpa حان الوقت لكي تقوم باختيار العرض المناسب لكي تبداء في الترويج له انصحك باختيار عرض سهر معقول يترواح بين 2 دولار الي 5 دولار لا تزيد عن ذلك. بعدما قمت باختيار العرض حان الوقت لكي نقوم بانشاء صفحة هبوط للعرض فوائع صفحة الهبوط كثيرة. سوف اعطيك موقع سوف تنشاء من خلاله صفحة هبوط بطريقة مجانية. الموقع التي سوف يعطيك صفحة هبوط مجانية هو lander app  تقوم انت الان بانشاء صفحة هبوط للعرض من خلال اختيار صفحة و قم بالتعديل عليها. بعد ذلك حان الوقت لجلب الترافيك لعرضك. سوف اعطيك موقع يقوم بالتجسس علي الحملات الاعلانية المشابه لعرضك مثلا يوجد اعلان علي فيس بوك مشابه لعرضك تقوم بمراسلة الاشخاص الذي اعجبهم العرض و ترسل لهم عرضك. الموقع هو app power adspy .



الاستراتيجية الثانية هي العمل علي موقع jv zoo هذا الموقع ممتاز انصحك باستخدامه تسجل في هذا الموقع بعد ذلك اختار العرض التي سوف تريد ان تقوم بترويجه و بعد ذلك اكتب سيرتك الذاتيه لكي تتقبل في ترويج العرض. بعد ما تتقبل في العرض اذهب الي هذا الموقع udimi و قم بشراء حملة اعلانية اذا قمت بشراء 100 زائر سوف يشتري 60 زائر هذا الموقع احترافي. تعتبر هذه الاستراتيجية من افضل طرق كسب المال من الانترنت .

في النهاية اتمني ان تعجبكم المقالة و لا تنسي المشاركة و التعليق .


لتحميل الأدوات والمواقع إضغط هنا

شاهد الشرح على اليوتيوب

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. http://www.mylanderpages.com/souqamazon/antifullveries

    ده رابط cpa شيت بالخطوات زى ماانت قايل فى الفيديو بالظبط ولكن لما جيت انشر الينك فى الماسنجر او على الفيبوك عموما قالى انى اتعرض لحظر لان الرابط ده مينفعش يتم تبادله ممكن اعرف الخطأ فين مع العلم انى لسه مبتدأيعنى

    ردحذف
    الردود
    1. أيضا انا وقع لي نفس ما وقع لك الا انني وقع لي في mailchimp

      حذف
  2. لا يمكن أخي لأنك سوف تأتي بزوار من دون أن تربح شركة فيسبوك أي شيئ
    أحسن شيئ هو عمل Facebook Ads إعلانات مدفوعة و Landing Page الخاصة بك (في موقعك)
    Free Trafic is not profitable. It is, rather, a waste of time

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.الأدوات والمواقع غير متناسبة مع الفيديو. وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق