القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح المال من Cpa من خلال جلب الترافيك و صفحات الهبوط

ربح المال من Cpa من خلال جلب الترافيك و صفحات الهبوط


السلام عليكم احبائي. اليوم سوف اشرح لكم استراتيجية من افضل طرق كسب المال من الانترنت. سوف نعتمد علي ربح المال من cpa. طرق الربح من الانترنت عديدة و كثيرة لكن جميع هذه الطرق تحتاج الي خبرة ما عدا مجال cpa هذا المجال يعتمد علي التركيز و الذكاء لذلك انصحك دائما في بداية مجال ربح المال من الاننترنت بالذكاء و الصبر. الاستراتيجية التي سوف اشرحها يوجد منها طريقين الطريق المدفوع و الطريق المجاني في هذا الشرح سوف نعتمد علي الطريق المدفوع. اعرف دائما اي مجال تضع فيه رأس مال سوف ينجح لذلك اقول دائما هذه المقولة في شرح الفديوهات. سوف نعتمد علي طريقة ترويج عرض cpa و جلب الترافيك المهتم بهذا العرض و الربح من النقرات علي العرض. هذه الاستراتيجية قمت باستخدامها و ربحت الاف من الدولارات. انصحك باستخدامها هي طريقة سهلة جدا تعتمد فقط علي راس مال قليل 5 دولار فقط  اذا قمت بايداع هذا المبلغ في احدي شركات ترويج عروض cpa سوف تربح اضعاف هذا المبلغ. مواقع لربح المال من cpa عديدة لكن انا افضل دائما موقع peerfly هذا الموقع ممتاز و ذلك لا يعني ان باقي المواقع ضعيفة لكن انا شخصيا افضل ذلك الموقع. كسب المال من الانترنت يعني مجال cpa لانه من افضل مجالات الحصول علي المال .

تعرف علي طريقة ربح المال من الانترنت
بعد ان قمت باخذ فكرة عن مضمون الاستراتيجية حان وقت تطبيقها. مواقع الربح من الانترنت كثيرة في هذا الشرح سوف اعطيك مجموعة من المواقع سوف تجعلك تربح الاف من الدولارات شهريا. اتبع معي الشرح و عليك بالتركيز. اضمن لك اذا طبقت كل كلمة في الشرح سوف تربح مبالغ جيدة. اولا عليك بالتسجيل في شركة cpa يوجد العديد من الشركات مثل CPALEAD او CPAGRIP او CPABUILD او PEERFLY او MAXBOUNTY يمكنك اختيارشركة من احدي هذه الشركات انصحك باستخدام شركة CPALEAD و CPAGRIP هما اسهل شركتين للتسجيل و باقي الشركات صعبة التسجيل لانها تحتاج الي وقت لكي تسجل.  بعدما قمت بالتسجيل اضغط علي كلمة offers من الشريط الجانبي سوف يظهر لك الكثير من العروض قم باختيا عرض مناسب لكي تقوم بترويج بعدما اخترت العرض يجب انشاء صفحة هبوط للعرض يوجد العديد من المواقع تعطيك صفحات هبوط بطريقة مجانية و انا الان سوف اعطيك موقع ممتاز تاخذ منه صفحة هبوط بعد ذلك سنقوم بترويج العرض من علي احدي المواقع التي سوف اعطيها لك. كيف تربح من الانترنت هذا السؤال المعظم الاشخاص يبحثون عنه في هذا الشرح سوف اعطيك اجابة هذا السؤال بالاستراتيجية التي سوف تقوم بتطبيقها. يمكنك الان الحصول علي المال من هذه الطريقة باسهل شئ هذه الطريقة سهلة جدا لا تاخذ منك الوقت لكن تحتاج الي رأس مال .



موقع instapage
بعد ما قمت باختيار عرض المناسب من العروض الكثيرة حان الوقت لكي تقوم بانشاء صفحة هبوط ممتازة. هذا الموقع مدفوع لكن يقدم لك 14 يوم مجاني. يمكنك من خلال هذا الموقع انشاء صفحة هبوط قوية. تقوم بالتسجيل في الموقع التسجيل في هذا الموقع سهل للغاية بعد ما تقوم بالتسجيل يظهر لك الكثير من صفحات الهبوط في العديد من المجالات عليك باختيار المجال التي سوف يناسبك و تقوم باختيار صفحة الهبوط بعد ذلك تقوم بالتعديل عليها مثلا اضافة صورة العرض و نشر وصف للعرض  و نشر رابط العرض الذي قمت باخذه من شركة cpa و تقوم بعمل save للصفحة حان الوقت الترويج للصفحة يمكنك الترويج المجاني و يمكنك ايضا الترويج المدفوع انا انصحك بالترويج المدفوع. كسب المال من الانترنت في البداية يحتاج الي رأس مال .



مواقع شراء ترافيك
يوجد العديد من المواقع لكي تقوم بالترويج عن العرض. هذه المواقع مهمة في الحصول علي المال حيث انها تساعدك في استهداف الجمهور المهتم بعرضك. مواقع ربح المال عديدة لكن تحتاج الي مواقع لكي تجلب لك الترافيك لذلك سوف اعطيك افضل المواقع لجلب الترافيك المهتم بعرضك.

موقع popcash
 هذا الموقع انصحك باستخدامه هذا من افضل المواقع في ترويج العروض و جلب الترافيك المستهدف لعرضك و يوحد ايضا مواقع عديدة مثل medialive و tabici و adsterra .

في النهاية اتمني ان تعجبكم المقالة و لا تنسي المشاركة و التعليق

إضغط هنا للدخول إلي المواقع المشروحه



شاهد الشرح على اليوتيوب

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. أستاذ أنا مبتدأ في شركة cpagrip لدي مجموعة من صفحات الهبوط كيف يمكنني رفعها مجانا على net

    ردحذف

إرسال تعليق