القائمة الرئيسية

الصفحات

كسب الأموال من المقالات و إختيار كلمات بسعر مرتفع Seo . Adsense


كسب الأموال من المقالات و إختيار كلمات بسعر مرتفع Seo . Adsense


السلام عليكم يا احبائي. معظم المدونين يعانون من ارباح ادسنس حيث ان ارباح ادسنس ضعيفة جدا لكن الطريقة التي سوف اشرحها سوف تحسن ارباح ادسنس. كسب المال من بلوجر ليس صعب لكن اذا اعتمدت علي الطريقة التي سوف اشرحها سوف تربح مبالغ ضخمة شهريا. بالاضافة الطرق التي شرحتها سابقا في فلترة الاعلانات و حظر الاعلانات الضعيفة. الربح من الانترنت يحتاج الي الذكاء و التركيز فقط لا غير. بعض الاشخاص الذين يبحثون عن طرق ربح المال من الانترنت انصحك بالعمل علي مدونة بلوجر لان كسب الاموال من المقالات شئ سهل يمكنك كتابة المقال بكل سهولة. سوف اشرح لك جميع التفاصيل في تصدر نتائج البحث و زيادة ارباح ادسنس. سوف اعطيك مواقع و برامج و ادوات تساعدك في زيادة ارباح بلوجر لا تقلق كل شئ سوف اشرحه بالتفاصيل و ماذا تفعل بهذه الادوات و المواقع و البرامج .


كسب المال من المقالات
بعد ان شرحت مضمون الاستراتيجية و كيف نعمل بها. حان الوقت الشرح بالتفاصيل. سوف نعمل علي الادوات و المواقع و البرامج التي سوف اعطيها لك بطريقة مجانية بالكامل. سوف نعتمد في الشرح علي الكلمات المفتاحية و سعرها و معدل النقرة عليها هل مرتفع ام منخفض اتبع معي الشرح بالكامل اضمن لك انك سوف تلاحظ الفرق. هذه الاستراتيجية من افضل طرق الكسب من الانترنت. طرق الربح من الانترنت كثيرة و متعددة لكن الكثير منها يحتاج الي خبرة و الترويج المدفوع. لكن هذه الطريقة مجانية كل ما هو عليك ان تملك مدونة و بها قالب و الافضل اذ كنت تملك دومين مدفوع و تحترف كتابة المقالات و اضافة الكلمات المفتاحية و كتابة مقالة يوافق شروط السيو seo. و اضافة ملف خريطة الموقع و ملف roborts و ارشفة الموقع للظهور في البحث. الادوات تساعدك في ارشفة المدونة و تصدر نتائج البحث بسرعة حيث تعطيك الطريق الصحيح لكتابة مقال صحيح و عليه بحث و زوار كثيرة و اضافة كلمات سعرها عالي لكي تربح من ادسنس مبالغ جيدة. سوف اعطيك مواقع ممتازة جدا تجعلك مدونتك من افضل المدونات العربية. سوف نعتمد علي الكلمات المفتاحية في هذا الشرح .


برنامج seo stack keyword
هذا البرنامج من افضل البرامج في اكتشاف الكلمة المفتاحية و معرقة الكلمة اذا كانت صعيفة او قوية. تقوم بتثبيت البرنامج و فتحه بعد ذلك تقوم بكتابة الكلمة المفتاحية. لا تلعب اعدادات الاختيارات بعد ذلك تختار جوجل او اذا كنت تريد محرك البحث بنج عليك باضفاته بعد ذلك يطلب منك اختيار الدولة اختار الدولة التي تريد استهداف جمهورها مثلا انا سوف اقوم باختيار دولة مصر بعد ذلك يطلب اختيار اللغة انا سوف اتسهدف اشخاص يتحدثون اللغة العربية و اختار اللغة العربية بعد ذلك اضغط علي كلمة start يبدا بالبحث عن الكلمات القوية اختار الكلمة من 1 الي 4 هذه الكلمات قوية و لا تختار الكلمات من 5 الي 10 هذه الكلمات ضعيفة و تقوم بازالة الكلمات الضعيفة من علامة الغلط و تقوم بحفظ الكلمات من الضغط علي text view يضهر لك جميع الكلمات اخذها نسخ و احفظ في ملف text. هذه اول طريقة من طرق كسب المال من الانترنت. و قم باضافة الكلمات في المقالة .


موقع google trends
هو موقع قوي ايضا في معرفة تفاصيل الكلمات. هذه الطريقة الثانية من كسب الاموال من المقالات. يستهدف الكلمة المفتاحية الذي تريدها في اي دولة في العالم. ويظهر لك احصائيات الكلمة المفتاحية فلنفترض مثلا سوف نبحث عن كلمة ربح المال من الانترنت بسرعة هذه كلمة مفتاحية تاكد من اختيار الدولة من التي تريد استهدفها بعد ذلك ابحث عن الكلمة سوف يظهر لك جميع نتائج البحث عن هذه الكلمة. وقم يوجد كلمات مفتاحية عديدة يمكنك البحث مثلا كيف تربح المال هذه الكلمة مشابها الكلمة المفتاحية الاولي


موقع google adwords
هذه الطريقة الثالثة من كيف تربح من الانترنت. هذا الموقع من افضل المواقع في معرفة سعر الكلمة و معدل البحث عليها و اظهار جميع تفاصيل الكبمة المفتاحية. نقوم مثلا بالبحث عن الكلمة المفتاحية الحصول علي المال سوف يظهر لك جميع احصائيات هذه الكلمة و سعرها و معدل البحث عليها .

في النهاية اتمني ان تعجبكم المقالة لا تبخل علينا بالمشاركة و التعليق



إضغط هنا لإضافة الأدوات


شاهد الشرح على اليوتيوب

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق