القائمة الرئيسية

الصفحات

راتب شهري 1000 دولار من إستراتيجية الربح من تحميل الألعاب

راتب شهري 1000 دولار من إستراتيجية الربح من تحميل الألعاب


السلام عليكم متابعي و زوار مدونة وقناة محمد هلال كما عودناكم دائماً بنشر كل ما هو جديد في مجالات كثيره منها مجال التقنيه والمعلوميات الربح من الانترنت , فدعونا اليوم نتحدث عن مجال الربح من الانترنت ونقدم لكم كورس مجاني للجميع .
إن كنت ممن يهتمون بمجال الربح من الانترت وكسب الأموال فتابع هذه الحلقه جيداً لأنها سوف تفتح لك مجالات كثيره من العمل على الانترنت من أجل كسب المال بكل سهوله ويكون لك دخل شهري ثابت .

كما عودناكم سابقا في شروحاتنا والتي تتحدث عن الربح من الانترنت وكيفية كسب الأموال بطريقه سهله اليوم اخوتي سنتحدث لكم عن كورس كامل مجاني للجميع نتحدث في عن اشياء كثيره فعليك الاهتمام كثيرا بهذا الشرح وتطبيق كل ما سوف تراه في فيديو الشرح على قناتنا على اليوم وتذكر دائما نحن نقدم لك حلقة جديده كل أسبوع غالباً تكون يوم السبت من كل اسبوع اذن عليك المتابعه الدائمه لنا والإشتراك فى القناة لمواصلة مشاهدة كل جديد لدينا ومن الضروري ان كنت اول مره تزور قناتنا ان تتابع الفيديوهات السابقه والكورسات السابقه على القناه لأننا نتحدث فيها عن أمور كثيره من أجل ربح الأموال مثل الربح من الاعلانات والربح من شركة امازون والربح من العروض والربح من التصميم والربح من بيع الكتب وربح الأموال من تحميل الملفات وغيرها وغيرها من الأمور الهامه جدا التي سوف تفيدك بكل تأكيد .


اليوم سنتحدث عن كيفية بناء مدونة إلكترونيه خاصه بنا بالأسم الذي تريده ومع ذلك سأترك لك قالب مميز جدا من أجل اعادة رفعه على المدونة الخاصه بك على منصة بلوجر وسأشرح لك بالتفصيل كيفية رفع القالب والتغيير عليه بكل سهوله من الاسماء واللغه والصور والاقسام وكل شيئ تريد وايضا سأشرح لك كيفية الاستفادة من إنشاء المدونه على بلوجر .
سأشرح لك مواقع مميزه جدا لتحميل الألعاب بدون ان تدفع اى شيئ جميع الالعاب ستجدها في المواقع التي سوف اقدمها لك منها التحميل العادي ومنها التحميل على نظام التورنت وايضا المواقع تتيح لك امكانية الحصول على الالعاب القديمه او الألعاب الجديده بمعنى اصح انك سوف تكون مالك لألعاب العالم كله وسوف تجدها بين يديك .

اما عن كيفية الاستقادة من اعادة تحميل الألعاب هي انك سوف تحصل على مدونة خاصه بك كما سوف نذكر في شرح الفيديو ومن ثم تقوم بكتابة مواضيع واخذ الألعاب من المواقع وتضعها عندك في المدونه الخاصه بك على بلوجر مع وضوع الصور و وضع روابط التحميل ومن ثم سوف اقدم لك شركة إعلانيه مميزه جدا وسوف أعلمك عن كيفية أخذ الكود الخاص بك من هذه الشركة وكيفية التسجيل بها ومن ثم تضع الكود الخاص بك على بلوجر من أجل ربح المال .
لأن بكل بساطه عندنا تضع هذا الكود سوف تلاحظ ان اي شخص يقوم بالدخول الي موقعك لتحمل الألعاب سوف تكسب انت من اظهار الإعلانات المنبثقه له .
سوف تكسب وتربح المزيد من الأموال لكن عليك ان تنشر الألعاب بكثره في موقعك ؟, وسوف تجد جميع الأدوات والمواقع المشروح اسفل الفيديو في هذا التدوينه .

شــاهد الــشـــرح

إضغط هنا للدخول الي المواقع والقالب

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

11 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. انا عمات الصفحه بس عندى مشكله العاب اكتر من 7 والصفحات 1 بس الباقى مش بيظهر ممكن حل للقالب

    ردحذف
  2. أولآ أحب أن أبارك لك العيد وأشكر كثيرا على هاته المعلومات القيمة نسأل الله ميحرمناش منك وأريد أن أقول لك أني أتابعك منذ عدة سنوات مع أني لم أربح أي مال من الأ نترنت لك عندما أشاهد شروحاتك أحس أنه يوم ما سأربح وهذا بفضل شروحاتك

    ردحذف
  3. مش لاقية القالب ي هلال

    ردحذف
  4. الله نور عليك ياهلال ربنا يكرمك
    ممكن النسخه الاجنبي من القالب

    ردحذف
  5. https://www.revenuehits.com/lps/pubref/?ref=@RH@FNlDULsdVcGYGorHOi0ko5Yf6IhFRW6C

    ردحذف
  6. http://www.mediafire.com/file/fwezqlml12k7vy0/cpa_offers.txt/file

    ردحذف
  7. يخرب بيتك خطوط موقعك داخل القالب الربحي

    ردحذف
  8. Some of the gadget settings might not affect the appearance of your current theme.البلجر باللغه العربيعه يختلف عنه في الانجليزيه لم استطع حذف هلال نت
    الشرح غير واضح للبلجر بالانجليزيه

    ردحذف

إرسال تعليق