القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عبقرية لربح 60 دولار يومياً من CPA بدون رأس مال

طريقة عبقرية لربح 60 دولار يومياً من CPA بدون رأس مال


السلام عليكم متابعي و زوار موقع وقناة محمد هلال كما عودناكم بنشر وطرح كل ما هو جديد في عالم التقنيه والمعلوميات والربح والعمل من الانترنت , فإن كنت ممن يهتمون بمجال الربح من الانترنت فهذا اليوم هو لك .
كثيرا منا يسمع بمجال ربح الأموال على الانترنت فإن كنت ممن يهتمون بهذا المجال او تريد دخوله من أجل تحسين راتبك فهذا الشرح سوف يفيدك بكل تأكيد , تحدثنا سابقا عن عرة كورسات مجانية وشروحات هامه على القناه الخاصه بنا وهي قناة محمد هلال منها على سبيل المثال الربح من أمازون والربح من جوجل والربح من التصميم والربح من الاعلانات وغيرها وغيرها من الأمور الهامه فإن كانت هذه هي المره الأولى الذي تشاهد فيها القناه الخاصه بنا فأرحب بك ويكون لي الشرف ان تشترك في القناه .

شرحنا اليوم كما موضح هو عن مجال الــ CPA اى الربح مقابل كل عمل تقوم به وسوف نسهل عليك الأمور في هذا الشرح ان كنت مبتدأ لكن مطلوب منك الإنتباه والتركيز جيدا في الشرح ثم قم بتطبيق كل ما تراه في الفيديو لكي تربح أموال كثيره .
سوف نتحدث عن كيفية الربح عن طريق العروض ومنها ايضا سوف تتعلم كيفية إنشاء صفخة هبوط خاصه بك انت فقط و كيفية ربطها بالخدمه التي سوف تقدمها .

بكل بساطه سوف أعلمك الحصول على البرامج المدفوعه بشكل مجاني كامل لك وترفعها من جديد على موقع الرفع الذي سوف نشرحه ومن ثم تقوم بأخذ رابط البرنامج وتقوم بوضعه في صفحة الهبوط الخاصه بك وهنا اخوتي الكرام الفكره العبقريه هي اننا سوف نربط بصفحة الهبوط الخاصه بنا العروض التي سوف نربح منها .
بمعنى اى شخص سوف يقوم بتحميل البرنامج او سريال البرنامج الذي يريده سوف يذهب به قبل التحميل مباشرةً الي العروض لكي يكمل عرض واحد فقط من أجل الحصول على البرامج الذي يريده .

وهذه هي الفكره وليس هي فقط بل وأنني سوف اعلمك ان تجلب المزيد والمزيد من الأشخاص المهتمين بالمجال الذي انت تحدده او الأشخاص المهتمين والذي يبحثون عن البرنامج الخاص بك .
إذن هنا سوف تربح من الاهتمامات بكل تأكيد لأنك بكل بساطه تستهدف الأشخاض الذي يبحثون عن البرنامج الخاص بك الذي هو مربوط به صفحة الهبوط الخاصه بك التي سوف تربح منها , مطلوب منك فقط التركيز في هذا الكورس جيدا لكي تربح الأموال اخي الكريم وقم بتطبيق كل ما تراه في الشرح وسوف تجد جميع المواقع المشروحه اسفل الفيديو في هذه التدوينه .

شـــاهد فيديو الشرح



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

14 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. الله يكرمك ويخليلك الوالده ويشفيها من كل داء

    ردحذف
  2. شكرا على المجهود ويخليك امك

    ردحذف
  3. ممتاز جدا بصراحه

    ردحذف
  4. شكرا ياهندسه وربنا يجعله فى ميزان حسناتك
    لو سمحت عاوز طلب ترسلي نوت بالمواقع اللى اشتغلت عليه معلش اخوك
    الاميل /aayd2000@gmail.com

    ردحذف
  5. طب أما عايزة اعرف تحويل الاموال حيكون ازاي و اعرف كسبت اد ايه منين بالضبط ارجو الرد

    ردحذف
  6. فين ياستاذ محمد اسم المتديات الاجنيبة ...وطريقة تحويل الاموال من cpa

    ردحذف
  7. مشكور اخي على الشرح المتعوب عليه لكن ممكن فاتتك مسالة السريالات والكراكات هي سرقة مهنية وهي محظورة من الناحية الشرعية يعني لو احد يبيع برنامج او لعبة وينتظر منها رزق انت تعطيها للناس بدون مقابل قد ضررت بالبائع الاصلي والله اعلم


    ردحذف
  8. لإين ملف اتلجروبات

    ردحذف
  9. شكرا ع الشرح الجميل ده بس انا عايز تعطيني رابط شركة ادز باي ads buy الصراحة بحثت عنه وما طلع معي ، فارجو من حضرتك تبعتهولي مع الشكر

    ردحذف
  10. كلامك حلو وشرح جميل لكن للاسف الروابطمشبنعرفندخل عليها فل كلامك فعلا حقيقي ولا ده نصب عشان تحقق مشاهدات ولايكات فقط

    ردحذف
  11. بعد اذن حضرتك ممكن اكواد adspy

    ردحذف
  12. السلام عليكم و رحمة الله
    فين الادوات الي اتذكرت فى الشرح و شكراً

    ردحذف

إرسال تعليق