القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح المال من كتابة منشورات الفيس بوك - طريقة جديدة وأسرار

ربح المال من كتابة منشورات الفيس بوك - طريقة جديدة وأسرار



السلام عليكم متابعي و زوار مدونة وقناة محمد هلال كما عودناكم دائماً بنشر وطرح كل ما هو جديد ومفيد لكم في جميع مجالات الربح من الانترنت وكذلك مجال المعلوميات , فإن كنت ممن يهتمون بمواضيع كسب الأموال من شبكة الانترنت فهذا اليوم هو لك . فقط اعرني انتهابك في هذا الشرح جيدا وسوف ترى النتيجه إيجابيه ان شاء الله .

تحدثنا سابقاً عن كيفية ربح الأموال من طرق كثيره مثل الربح من الاعلانات وتم شرح شركات كثيره في المجال و طرحنا لكم بعض الكورسات الهامه على قناتنا على اليوتيوب .
اليوم معنا شرح مهم جدا وهو كيفية إعادة بيع الكتب مره اخرى في متجر معروف ومميز ومعروف لدى الجميع وسوف اشرح لك طريقه مميزه لجلب هذه الكتب في من مواقع مشهوره مثل أمازون وغيرها من المواقع والشركات المعروفه وسأعلمك ان تأتي بأي كتاب تريده وفي كافة المجالات وبأي سعر وان يكن السعر مرتفع لا مشكله في هذا الموضوع اطلاقاً .
ومن ثم سأشرح لك طريقة عرض الكتاب لكي يتم شراءة من الجميع وسوف أعلمك كيف تقوم بأختيار الكتاب وسوف تقوم بإختيار سعر مناسب له وأيضا سأجلب لك المزيد والمزيد من المجموعات الهامه المشهوره التي سوف تضع فيها رابط الكتاب ليتم شراءه فتخيل اخي الكريم عندما تمتلك كتاب سعرة في الحقيقه على أمازون هو 50 دولار وانت تقوم ببيعه مره أخرى بـ 3 دولار تخيل مدى الربح الذي سوف يأتيك من هذا الأمر .
عليك فقط التحلي بالصبر والنظر جيدا في الشرح ومن ثم تقوم بتطبيق كل ما تراه في الشرح بالفيديو ولن تيأس وانما الأهم والأهم في هذا الموضوع هو إحضار كتاب له قيمه ولابد ان يكون سعره مرتفع من أجل إبهار الأشخاص حيث انت تقدمه بسعر زهيد جدا فمن الطبيعي سيتم شراءة من الكثير والكثير من الاشخاص لأنك بكل بساطه تستهدف الدول الاجنبيه .
وأيضا سأشرح طريقه اخرى ذات اهميه عاليه جدا فالأن هو الخيار لك ان تقوم بتطبيق اى من الطرق المشروحه وفي كلا الحالات انت رابح ان شاء الله . فقط تابع الشرح وستجد جميع الروابط المشروحه اسفل الفيديو في هذا التدوينه .

شاهد فيديو الشرح



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ا. محمد،

    ممكن اسال هل ممكن موقع التسويق زي Payhip يلغي حسابي بسبب حقوق الملكيه..

    شكرا جزيلا

    ردحذف

إرسال تعليق