القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من اليوتيوب وأسرار الكلمات المفتاحيه وتخطي الشروط بسرعه لكسب المال

الربح من اليوتيوب وأسرار الكلمات المفتاحيه وتخطي الشروط بسرعه لكسب المال


السلام عليكم متابعي و زوار مدونة وقناة محمد هلال كما عودناكم دائماً بنشر كل ما هو جديد في عالم التقنيه والمعلوميات والربح من الانترنت وأسرار منصة اليوتيوب , فإن كنت ممن يهتمون بكسب الأموال من اليوتيوب فهذا الشرح هو لك بكل تأكيد .
تحدثنا سابقاً عن أمور كثيره في مجالات عديده من أجل كسب المال على شبكة الانترنت منها الربح من الاعلانات والربح من العروض وربح الأموال من جوجل ومن شركات عملاقة شبيهه بأمازون وغيرها .
وأيضا طرحنا لكم بعض الكورسات المجانيه على القناه التي تتحدث عن كيفية استغلال وقتك على الانترنت من أجل كسب المال بطرق مختلفه مثل الربح من بيع الكتب وربح الأموال بطرق كثيره أخرى , اما اليوم سوف نتحدث عن أمر هام جدا ألا وهو كيفية ربح الأموال من اليوتيوب اسناداً إلي الكلمات المفتاحيه Tags .


بمعنى أصح دعني أعلمك اليوم الطرق الأكثر أهميه من أجل الحصول على كلمات مفتاحيه سواء باللغه العربيه أو الانجليزيه التي سوف تجلب بها الكلمات المفتاحيه الأكثر إنتشار في اليوتيوب وفي المجالات التي سوف انت تحددها.
على سبيل المثال ان قناتك تتحدث عن الكورسات المجانيه في مجالات مختلفه أذن هنا يجب ان يكون لدي كلمات مفتاحيه لكي اضعها في مكان الــ Tags في الصندوق المخصص لهذه الكلمات على اليوتيوب .
بكل بساطه اخي اخوتي الكرام سوف اقوم بشرح لكم أكثر من طريقه منها مواقع ومنها أدوات هامه جدا من أجل الحصول على هذه الكلمات وسوف تكون ايضاً كلمات ذات أهميه كبيره جدا ليس كلام هابط او كلمات تضعها وحسب اذن كل ما عليك هو التركيز جيدا في هذه الحلقه جيدا لكي تقوم بتطبيق كل ما تراه في فيديو الشرح ومن ثم سترى ان الأمور تغيرت تمام في زيادة المشاهدات لديك على قناتك الخاصة على اليوتيوب .

أيضا جميعنا نعلم ان اليوتيوب يضع شرط من أجل تحقيق الدخل وتفعيله في قناتك وهو جلب 4000 ساعة مشاهدة وأيضا الحصول على  1000 مشترك وهذا من أجل تفعيل تحقيق الدخل في قناتك لتربح الأموال من جوجل أدسنس .
وهما أقول لك لا تقلق اخي العزيز سوف احدثك في أخر الفيديو وسأشرح لك بالتفصيل عن كيفية تخطي تلك العائق بكل سهوله وبأمان تام وان يكون لديك اكثر من 4000 ساعه مشاهدة و 1000 مشترك دون اللجوء إلى اى شخص ودون اللجوء الي الانتظار طويلا , فكلنا نعلم ان الاموال التي تأتي من يوتيوب هي في الاصل تأتي م شركة جوجل ولابد ان يكون لديك حساب في جوجل ادسنس لكي تربح هذه الأموال في حسابك الشخصي وترسل إليك .
إذن هنا سأقول لك ثانياً ان كنت ممن يهتمون بمجال ربح المال والربح من الانترنت والربح من اليوتيوب عليك فقط بمشاهدة هذا الشرح و التركيز جيدا , وستجد جميع الروابط المشروحه اسفل الفيديو في هذه التدوينه . دمتم بخير اخوتي الكرام  .


شــاهد الشرح


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم استاذ محمد ،
    كنت عايز اسأل حضرتك انا رفعت كتب علي Payhip وبدات اسوق ايها بس الموقع لغي حسابي علشان حقوق الملكيه فهل ممكن حضرتك تنصحني اعمل ايه وايه هي الطرق البديله... شكرا جزيلا

    ردحذف
  2. السلام عليكم ... استاذ / محمد ***** ممكن الهاتف لو سمحت ....

    ردحذف

إرسال تعليق