القائمة الرئيسية

الصفحات

اكسب 600 دولار شهرياً بدون اى خبره - كورس مجاني بالأدوات

اكسب 600 دولار شهرياً بدون اى خبره - كورس مجاني بالأدوات


السلام عليكم متابعي و زوار مدونة وقناة محمد هلال مرحبا بكم من جديد في شرح مهم جدا قوي , شرحنا اليوم هو عبارة عن كورس كامل متكامل بالأدوات فإن كنت ممن يهتمون بمجال الربح من الانترنت وتريد ان تربح المال من الانترنت فتابع هذه الحلقه جيدا لكي تضع أقدامك على أول خطوه من طريق ربح الأموال من الانترنت . كما عودناكم دائماً بنشر كل ما هو جديد ومفيد في عالم التقنيه والبرمجيات والمعلوميات والربح من الانترنت فنحن اليوم نقدم لك كورس قوي من اجل ان تربح الاموال من الانترنت وكما تحدثنا سابقا عن عدة شروحات كثيره منها الربح من الاعلانات والربح من شركة امازون والربح من جوجل والربح من العروض والربح من ادسنس وشركات كثيره جدا سنتحدث اليوم عن شرح قوي جدا جدا وهو كيفية ربح اكثر من 600 دولار شهريا من كتابة المواضيع فقط . وهنا نقف ونقول ماذا تعني الربح من كتابة المواضيع وسوف اقوم بالرد على سؤالك و أقول لك سوف اعلمك اليوم طريقة جلب المواضيع والصور وكيفية جعلها حصريه خاصه بك انت فقط وايضا سوف اشرح لك عن كيفية الحصول على مدونه خاصه بك انت بدون اى تكاليف وبكل سهوله فقط اريد منك ان تركز جيدا معي في هذا الشرح الهام . سوف اقدم لك مجموعه من المواقع الهامه والأدوات المميزه جيدا من أكل اكمال الكورس بصورة كامله لك وسوف توضح لك الأمور بكل سهوله لأنني سوف أشرح من البدايه ومن الصفر لكي يفهم الجميع فإن كنت شخص مبتدأ في هذا المجال فلا تقلق اخي الكريم سوف اشرح لك كل شيئ بالتفصيل . سوف اعلمك اليوم عن كيفية الحصول على مدونه بلوجر التابنع لشركة جوجل وسوف اقوم بوضع قالب احترافي لك بشكل مجاني الذي سوف تستخدمه في الكورس وعندما تضع القالب سيتضح لك كل شيئ عندما تشاهد باقي الشرح بالفيديو والذي سوف نشرح فيه كيفية وضع اعلانات تابعه لشركة مميزه جدا ومن ثم تأتي الأموال من هذا الشركة العملاقه وسأعلمك كيفية توسع الانتشار للمدونه او الموقع الخاص بك وجلب الزوار وسوف يكون لديك زوار كثيره جدا بشكل يومي وعند اذن سوف تحصل على المزيد والمزيد من الأموال بحسابك . سوف أعلمك في هذا الكورس ايضا كيفية اختيار المواضيع بعنايه وسوف تتعلم مواقع كثيره مميزه شبيهه بالفيس بوك وهذه المواقع تعتبر ايضا مواقع تواصل اجتماعي ومشهوره جدا وسوف نشرحها ونشرح طريقة الحصول على زيارات كثيره من خلالها لجلب زيارات كثيره للرابط الخاص بنا وأقصد هنا رابط التدوينه او الموضوع التابع للمدونه التي انشأناها . سوف تتعلم الكثير والكثير في هذا الشرح كل ما عليك فقط التركيز جيدا وارجو او لا تمل من الشرح حيث تنهيه لأنه مهم جدا ان كنت تريد ان تربح المال من الانترنت , سوف تجد جميع المواقع المشروحه وجميع الأدوات اسفل الفيديو في هذه التدوينه . دمتم بخير اخوتي الكرام .


شـــاهــد الفـيديـو


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

8 تعليقات
إرسال تعليق
  1. ربنا يباركلك ي كبيييييييير ويرزقك كمان وكمان

    ردحذف



  2. السلام عليكم أخى محمد بارك الله فيك
    عندى سؤال ياريت تجاوبنى عليه
    أنا عندى متجر على تى بابليك لبيع التيشرتات
    السؤال كيف أفوم بعمل تسويق للمتجر ؟
    أريد توضيح طرق مدفوعة وغير مدفوعة بحيث تجلب الي ترافيك كثير

    ردحذف
  3. السلام عليكم
    هل تريد الحصول على رأس المال لتبدأ أي مشروع تجاري لك.
    الأمر سهل سوف أعطيك رابط لموقع تستطيع جني منه من المال ما يعادل 30 دولار كل نصف ساعة على الأقل , و إذا عملت فيه كل يوم تستطيع أن تحقق أكثر من 100 دولار يوميا , هذا الموقع التسجيل فيه مجاني و بدء العمل فيه فورا .
    بحثت في النت مطولا على أكثر المواقع دخلا لكني لم أجد أفضل موقع على الإطلاق مثل هذا الموقع ( لدي مواقع أخرى) لدي منها مدخول ممتاز لكن إذا بدأت فابدأ بهذا الموقع و أنا متأكد بأنك سوف يصبح لديك مدخول ممتاز من النت تستطيع الإعتماد عليه في مشاريع أخرى .
    و إذا أردت المزيد من المعلومات عن هذا الموقع فهذا هو الرابط .
    https://otivideon.host/497547269333154/
    و إذا أردت المزيد من المواقع راسلني على : contactmiloud04@gmail.com أردت أن تبدأ بهذا الموقع أولا فإذا عجبك سوف أرسل لك مواقع أخرى .
    بالتوفيق للجميع .

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم
      ممكن توضيح اكتر وازاى استخدم البرنامج

      حذف
    2. للتوضيح اخ unknown من تجربه شخصيه هذاالموقع انا استخدمته قبل الشهر ووصلت للحد الادني 100 دولار واذا تسحب الفلوس من بايبال يقول ان الملف غييرموجود موقع نصاب ومحتال ويربح من ظهرك من خلال مشاهدة مقاطعهم رجاء تاكد من الموقع قبل نشره فقط وضحت لكي لا تشوه صفحة هلال نت بهكذا مواقع

      حذف
  4. الله ينور بصراحه شغل 10/10 بس انا كنت حابب اقول ان yilx مش حلو اوى فى احسن منو كذا موقع زى adcash مثلن وزى موقع انت كنت قايل عليه قبل كده a-ads

    ردحذف
    الردود
    1. ياريت تفيدنى اكتر ربنا يسترها عليك

      حذف
  5. لو سمحت ممكن ربط القالب ما بيفتاح علي التلفون

    ردحذف

إرسال تعليق