القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح المال من رفع الفيديوهات وبدون 4000 ساعه مشاهده وبدون مشتركين

ربح المال من رفع الفيديوهات وبدون 4000 ساعه مشاهده وبدون مشتركين


سلام عليكم متابعي و زوار مدونة محمد هلال كما عودناكم دائماً بنشر كل ما هو جديد وطرح كل ما يخص مجال الربح من الانترنت وكسب الأموال فإن كنت ممن يهتمون بمجال ربح المال من على الانترنت بكل سهوله فعليك متابعة هذا الفيديو جيدا من أجل ربح المزيد من الأموال .
تحدثنا سابقأ عن أمور كثيره وشروحات كثيره تخص الربح من الانترنت وتخص مجال جوجل ادسنس ومجال الربح من رفع الفيديوهات سواء على اليوتيوب او مواقع أخرى وتحدثنا ايضا عن كيفية الربح من الاعلانات والربح من امازون والربح من البرمجه وغيرها وغيرها من الأمور الهامه التي بالفعل عادت بالنفع للجميع من أجل الحصول على المال من على شبكة الانترنت .

اليوم شرحنا مختلف و هو عباره عن موقع لرفع الفيديوهاتوالرفع منها دون شروط وبفضل الله قناة محمد هلال أول من ستشرح الموقع هذا في المحتوى العربي على الانترنت واليوتيوب فعليك التركيز جيدا في فيديو الشرح .
انتم تعلمون بإن اليوتيوب الأن ليس كما كان في السابق وان منصة اليوتيوب كانت في السابق ليس لديها اي شروط لتحقيق الدخل ولا الانتظار للحصول على 1000 مشترك ولا حتى الانتظار لعدد ساعات مثلا  4000 ساعه من أجل الحصول على موافقه من إدارة اليوتيوب للسماح بتفعيل تحقيق الدخل على قناتك اما اليوم للأسف فهي تربطك بقوانين صارمه جدا ومع ذلك تشترط عليك ان يكون جميع الفيديوهات من اخراجك وخاصه بك انت الا اذا يتم غلق قناتك بعد عدة انذارات لو كان الفيديوهات التي ترفعها على حسابك ليس ملك لك .

فاليوم سنشرح لكم موقع بديل عن اليوتيوب وهو موقع مميز جدا وله عدة سنوات وأشخاص كثيره يعملون عليه وتركوا اليوتيوب لصعوبة قوانينه وشروطه الصارمه اذن عليك التركيز جيدا اخي في الشرح وسوف اذكر لك في الشرح وأعلمك من أين تأتي بالفيديوهات المسموح لك ان تنشرها على هذا الموقع وسأقول لك ايضا على عدة طرق لزيادة مشاهدات فيديوهاتك على حسابك وايضاً سوف اعلمك في هذا الشرح كيف تجلب الكثير والكثير من الكلمات المفتاحيه ذات السعر الأعلي من أجل الحصول على المزيد من الأموال وسوف تعرف ما هي وسائل الدفع المتاحه في هذا الموقع وايضأ ستتعرف عن ما هي العمله والحد الأدني المسموج به لطلب الأموال الخاصه بك عليك فقط ان تعيرني انتباهك جيدا وسوف ارتك لك جميع المواقع والأدوات المذكوره في الشرح اسفل الفيديو في هذه التدوينه . دمتم بخير إخوتي الكرام .

شـــاهــد الشــرح


إضغط هنا للدخول الي المواقع المذكوره في الشرح
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق
  1. صباح الخيرات استاذ محمد... مش لاقي ايقونه creat channel

    ردحذف
  2. السلام عليكم أ/ محمد هلال اشتركت في موقع Rumble بعد رفع الفيديوهات في (all videos) يوجد ايقونة مكتوب عليها (ads free) ممكن توضيح معناها اية؟

    ردحذف
  3. يا ريت ياهلال تعملنا حلقه صغيره كده عن الفيوووووو وشكرا على تعبك معانا

    ردحذف
  4. https://newworldwebinfo.blogspot.com/2021/03/est-vs-zamalek-live-en-direct-2021.html

    ردحذف
  5. https://www.idplr.com/a/bahaa1236/

    ردحذف

إرسال تعليق