القائمة الرئيسية

الصفحات

اكسب 1200 دولار شهرياً من كتابة المقالات فقط بدون خبره وبدون جهد

 اكسب 1200 دولار شهرياً من كتابة المقالات فقط بدون خبره وبدون جهد

 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته زوار المدونه الكرام مدونة وقناة محمد هلال.

ومن ثَم نتطرق إلي شرحِ  موضوع اليوم وكالعادة سيكون مختلف عن سابقه ويتميز بالإبداع،والتنوع ،والمتعة أثناء التطبيق.

المقالات التقنية كثيرة ومتنوعة وتتميز بالدقة والإختلاف ولكن ما يميزنا عن غيرنا من المدونات الآخري الخاصة بالتقنية والمعلوميات هو الأنفراد بكل ما هو حصري، ومفيد .

 وكما أطلب منك دائمًا عزيزي القاريء أن تركز  في كل تفاصيل الفيديو الدقيقة منها والغير ذلك  فترك دقيقة واحدة من الشرح  صدقني  سوف يفوتك  الكثيرلا أتحدث كذلك غرورًا مني ولكن ثقة بأن ما لدي سوف ينقلك من مجال التَعلم إلي مجال الربح وستؤتي  تجربتك ثمارها فور البدء بالتطبيق  .

تحدثنا  فيما مضي عن موضوعات عدة وأشكال للكسب من الأنترنت بجميع الخبايا التي يخفيها عنك الكثير من اليوتيوبرعزيزي القاريء  تستطيع تَصفح تلك المقالات السابقة  الموجودة بالمدونة وأيضًا المصحوبة بالفيديوهات الخاصة بها .

كل فيديو ستجد في رابط الوصف الأدوات التي من خلالها تستطيع أن تُنفذ علي أرض الواقع وبالطبع بشرح كل مقالة بالتفصيل ومصحوبة بكافة الأدوات والمواقع المذكورة   والمنتقاة بعناية فائقة، عن  مواضيع متشعبة ومتعددة منها علي سبيل المثال لا الحصر :

- كيفية الكسب من منصات متعددة ومتنوعة،مثل اليوتيوب والمنصات المحاكية له .

-  والربح من الأنترنت بشكل عام،سواء من جوجل أدز (أدسنس)وغيره من المنصات المماثلة .

- والربح من الأنترنت للمبتدئين، بشكل خاص مثل كيفية عمل المدونات والقنوات الخاصة والبرامج البسيطة .

ولا ننكر أنه وفي ظل  تلك الظروف الراهنة التي يمر بها العالم أجمع  فالكل يبحث عن أي وسيلة لتحسين الدخل أو إيجاد عمل بشكل بسيط وغير مكلف .

وأَعدُك عزيزي الزائر بمجهود بسيط منك سوف تُحَسن من دخلك في وقت قصير ولكن لابد لك من العمل بشكل دؤوب وأهم شيء هو التركيز والأنتباه عند تطبيق أي معلومة أو شرح حتي تصل للنهاية التي ترجوها بأمر الله. 

فلقد تناولنا العديد والعديد من  الشروحات خلال الفترة المنصرمة التي تحدثنا فيها عن أستراتيجيات كاملة وذلك  لإيجاد فرص عمل جديدة  للشباب ، ونجد أيضًا شروحات متنوعة في شتي المجالات فستجد داخل تلك المدونةليس فقط فيديوهات بل  كورسات كاملة قمنا بشرحها مصحوبة بالأدوات المطلوبة لإنجازها عن مجالات شتي نذكر منها : الربح من مجال الأعلانات  سواء أن كانت إعلانات  جوجل أدسنس  Google Adsense أوa-ads   أو Adwords  أو Admob وغيرها من الشركات الآخري  المتنوعة التي تناولنا شرحها بشكل تفصيلي وكيفية إضافة شفرات تلك الشركات داخل المواقع الخاصة بنا  .

وجدير بالذكر أننا تحدثنا من قبل عن مجال الربح من التسويق affiliate بكافة أشكاله  وأنواعه ؛ سواء مع شركات عربية  جومياJumia ،سوق Souq  أو  شركات عالمية مثل أمازون  Amazon الذي أطل علينا هنا قي بلدنا الحبيبة مصر أمازون EGY، نون Noon .

ولا ننسي أننا قمنا بالتطرق للحديث عن  كيفية الربح من اليوتيوب Youtube أو المنصات التي تشبهه وأيضًا عن كيفية تحقيق الشروط للربح منها وذلك بأسلوب مبسط للربح للمبتدئين  بطريقة شرعية ،أو المواقع البديلة له  التي لا تحتاج لمثل تلك الشروط المعقدة لتحقيق الربح ، ولم ننسي  ذكر تلك الخبايا  والتركات وراء الكسب من تلك المواقع .

وتحدثنا في السابق عن الربح من بيع وشراء المواقع سواءً كانت ( بلوجر blogger أو الورد بريس wordpress) يإستراتيجية سهلة  .  والربح من عمل التصميمات، و اللوجوهات LOGO، والأنترو intro والفيديوهات  مع ذكر المواقع المجانية منها التي تستطيع الأبداع فيها بإبتكار تصميمات إحترافية مثل موقع كنفا canava المجاني .

كما أخبرتك عزيزي الزائر بالفعل لم نترك شيئًا قد يحقق  الربح السهل إليك أو يَخلق لك فرصة عمل جديدة  إلا وقد قمنا بالتحدث عنه بأستفاضة .

 بعد ذلك سوف نتطرق اليوم لموضوع مختلف من المواضيع التي ستحقق لك الربح بجهد بسيط وبتقنية غاية في السهولة ولن يأخذ من وقتك الكثير .

 سنتحدث اليوم موقع شهير جدًا ولكنه غير معروف لكثير من العرب وهو موقع steemit.com.


وللدخول الي الموقع من هنا  : steemit


موقع steemit هو عبارة عن موقع أجنبي  للتواصل اجتماعي مثل فيس بوك facebook وتويتر وغيره من المنصات ولكنه يتميز بأنه يدفع لمشتركيه نظير تفاعلهم داخل الموقع سواء  كتابة مقالات مختلفة وسوف أترك لكم مواقع لجلب تلك المقالات بصورة مجانية بل وإعادة صياغتها مرة أخري تجنبَا للحظر.


ولزيارة مواقع المقالات من هنا  : killerplrarticles  -  entirelycontent  -  idplr  -  freeplrdownloads

ولمشاهدة المزيد من مواقع جلب المقالات من هنا : ( إضغط هنا  )

وللدخول الي موقع اعادة صيغة المقاله من هنا : prepostseo

وللدخول الى موقع الكشف عن جودة المقالة من هنا  : duplichecker



أوبالتعليق علي تلك المقالات، أو التصويت لها ،أو متابعة الأشخاص ويكون الدفع من الموقع  بواسطة العملة الالكترونية steem .

العملة الإلكترونية steem هي عملة مثل البيتكوين وتستطيع أن تقوم بتحويلها لنقود من أي منصة للتحويل .

وفي النهاية لا ننسي أن ننوه دائمًا وأبدًا بأننا نمهد لك الطريق بالفكرة ولكن عليك أن تبتكر لتَكبُرها وتنميها فأستخدم عقلك دائمًا في خلق وإبداع يُميزك عن الإخرين وفكر خارج الصندوق فكما قال بيل غيتس عليك بالبحث عن أحدث الأفكار .

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

15 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. اللهم اشفى والدتك .ز يارب يكون على يديك المكسب .. انا متابعك من سنين .. يارب .. اللهم بارك فيك والقائمين على لاعمل معك

    ردحذف
    الردود
    1. يارب وتمنياتى لك بالنجاح

      حذف
    2. https://newworldwebinfo.blogspot.com/2022/01/1000.html

      حذف
  2. يارب حد يرد استاذ محمد
    كود الموبايل مش قابل اعمل ايه

    ردحذف
    الردود
    1. الكود بيكون من غير صفر بمعنى لو الرقم 010 او 011 او 012 مش بنكتب 0

      حذف
  3. لوالدتك اللهم شفاءاً لايغادر سقما...
    ولك أتمنى من الله لك التوفيق والسداد والصحة والسعادة يارب
    أخوك في الله ابراهيم كاظم علي
    +905442962774

    ردحذف
  4. https://www.effectivegatetocontent.com/s56ygjzq?key=ecdfaa1ee87ab49e8373d52f686c795a

    ردحذف
  5. بسم الله ما شاء الله لا قوة الا بالله
    ان شاء الله موفق و جزاك الله كل خير

    ردحذف
  6. السلام عليكم
    حضرتك ماشرحتش الموقع STEEMIT بصورة كافية

    ردحذف
  7. جزاكم الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتكم..بارك الله فيك ياابنى .. وربنا يشفى والدتك شفاءا لايغادر سقما .

    ردحذف
  8. ربنا يشفي الوالده ويجعل ما تقدمه لنا في ميزان حسناتك يا رب

    ردحذف
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    استاذي ... ارجو منك شرح موقع الربح من الكتابة بشكل اكبر .. كيفية معرفة الرصيد والسحب وهذه التفاصيل .. علما بأنني لأول مرة ادخل هذا المجال والخلفية المعلوماتية صفر
    وشكرا

    ردحذف
  10. منك لله كنت السبب فى خصارتى فى rexnft 200 دولاار ربك وحده اعلم جم ازاى حسبي الله ونعم الوكبل لو عندك عيال ربك هيخلص فيك وفيهم لو ليك يد فة الموقع فعلا 01114330032 دا ررقمى علشان محدش يقول تعليق وخلاص وللاسف تانى مره امشي وراه واخصر من سنتين برده كان فى موقع شبيه وقفل على الفلوس برده وباين عليها سبوبه بيعملها كل فتره انا منزل الفديوهات وهعمل محضر وحسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  11. ربنا يكرمك يا استاذ محمد

    ردحذف
  12. كل ما اجس استخدم كود لتسجيل بتاع الجيميل مش بيوصل المشكله فين بيقولي غلط

    ردحذف

إرسال تعليق