القائمة الرئيسية

الصفحات

ازاي كسبت من الانترنت 10 ألاف دولار في 60 يوم -كورس كامل مجاني بالأدوات


ازاي كسبت من الانترنت 10 ألاف دولار في 60 يوم -كورس كامل مجاني بالأدوات



السلام عليكم يا احبائي. الربح من الانترنت ليس صعب لكن يحتاج الي الذكاء و التفكير. من الصعب ان تربح 10 الاف دولار في 60 يوم او شهرين لكن في هذا الشرح اضمن لك ان تربح ذلك المبلغ لكن كل ما هو عليك التركيز في كل كلمة سوف اشرحها. يوجد العديد من المجالات لكسب المال من الانترنت مثل اختصار الروابط و التدوين و العمل الحر و اليوتيوب ..الخ لكن تحتاج الي التفكير و التركيز في المجال التي سوف تعمل يه. المجال التي سوف اشرحه مجال كويس و مربح يوجد طريقين الطريق الاول المدفوع و الطريق الثاني المجاني لكن في هذه الحلقة سوف نعمل علي الطريقة المجانية. الربح من CPA يعد هذا المجال من افضل مجالات الربح من الانترنت لانه مجال سهل و ليس صعب مثل باقي المجالات لكن مجال CPA يحتاج الذكاء. سوف اساعدك بخبرتي في هذا المجال. انت سوف تحدد الوقت التي سوف تعمل به لكن انا سوف اعطيك المختصر المفيد في ربح 10 الاف دولار في 60 يوم.



تعرف علي افضل طريقة "الربح من الانترنت" 
في هذا الشرح سوف اعطيك ادوات و برامج تساعدك في ربح هذا المبلغ. سوف نعمل علي مجال CPA باختصار هو تسويق عرض الشركة تعطيك عرض تحميل تطبيق مثلا تطلب منك اشخاص يحملو التطبيق من دولة امريكا مثلا او اي دولة اخري تقول الشركة لك سوف اعطيك علي كل شخص يحمل التطبيق 3 دولار مثلا هذا هو باختصار مجال CPA. ا الان جاء دورك في تروج العرض الان انت تقول كيف استهدف اشخاص من امريكا لتحميل التطبيق هذا شئ صعب و الان جاء دوري اقول لك لا تقلق الاستراتيجية و الادوات التي سوف اعطيك لك سوف تسهل عليك كل شئ. الاستراتيجية التي سوف اشرحها سوف من افضل طرق الربح من الانترنت مع انتشار العديد من الطرق بعضها صحيح و البعض الاخر غير صحيح. الربح من CPA شئ سهل خصوصا بالادوات التي سوف اقدمها لك. الطريقة التي سوف اشرحها سوف تربح 10 الاف دولار في شهرين سوف اضمن لك ذلك. شركات CPA دائما تقف بجانب المسوق. مجال CPA افضل مجال كسب مال. الكسب من الانترنت يعني CPA لماذا؟ لان هذا المجال يعتبر افضل المجالات.



سوف اشرح لك عدة طرق ممتازة لاستهداف قوي للدول التي تريد نشر بها العرض. سوف اعطيك برامج و ادوات تساعدك في استخراج بيانات العملاء المستهدفين لعرضك.

اولا سوف اعطيك كود قوي في استخراج البيانات العملاء. الكود يناسب اي مجال لكل العروض. طريقة استخدام الكود هي اختيار الكلمة المفتاحية للعرض و اضافتها مثل desin ثانيا تحديد الايميل التي تريد استخراجه مثل yahoo او gmail او hotmail او live ثم كتابة اسم الدولة امريكا او فرنسا.....الخ. لاستخدام هذا الكود بطريقة صحيحة الذهاب الاعدادات في صحة جوجل و تختار اعدادات البحث و اختيار 100 صفحة. ثم تعمل تحديد الكل "ctrl+A" و تنسخ كل الصفحات بعد ذلك الذهاب الي موقع Leopathu هذا الموقع يستخرج لك بيانات العملاء. تضغط علي email extract و بعد ذلك تضغط علي extract. هذه اول اداة و هي اداة قوية جدا .

برنامج email extractor
ثاني اداة معانا هذا البرنامج. اعتقد ان لا يوجد احد بشرح هذا البرنامج. هذا البرنامج قوي جدا في استخراج البيانات. تقوم بتسطيب البرنامج. هذا البرنامج يوجد به ادوات كثيرة لكن نضع الاهتمام علي الاداة التي سوف نشرحها. يطلب منك الكلمة المفتاحية تضع له الكلمة المفتاحية الخاصة بالعرض مثلا desin بعد ذلك نضغط علي start research بعد ذلك يقوم باستخراج الاميلات المستهدفة. البرنامج يستغرق منك بعض الدقائق و يوجد ميزة في هذا البرنامج ان هو يقول لك مصدر الايميل. و تقوم بحفظ الاميلات بصيغة text. يمكنك الربح من هذا البرنامج بمعني ان يوجد بعض الاشخاص يردون اشخاص مستهدفة لعروضهم تقوم انت ببيع الاميلات المستهدفة لهم. هذا البرنامج مجاني بالكامل .


ثاني اداة هي Serpdigger
تقوم بالضغط علي ثلاث نقاط في جوجل كروم الاعدادات بعد ذلك تحميل اضافة فك حزمها و تختار ملف الاداة بالكامل. هذه الاداة ممتازة جدا.الان عليك بتفعيل الاداة و تنسخ الرابط التي سوف اعطيه لك و تذهب به الي جوجل. و تقوم يالضغط علي add و تضع جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثلا تويتر تقوم بكتابة الكود بهذه الطريقة https//twitter.com و تقوم بالضغط علي puplic url اذ لم تفتح معك افتحها مرة اخري و تقوم بنسخ عنوان الصفحة و تضع رابط التفعيل في الاداة كل هذا موضع بالشرح في الفديو. بعد ذلك تكتب الكلمة المفتاحية و تكتب @gmail او hotmail سوف اعطيك رابط يوجد به جميع ولايات امريكا تضعها في location
تقوم بالضغط علي start يقوم لك باستخراج الاميلات .

برنامج ra eamil
تقوم بستطيب البرنامج. تقوم بالدخول الي البرنامج و اختيار newsearch و كتابة الكلمة المفتاحية مثلا desin و تجعلها 1 و تقوم بالضغط علي start يبدا معك باستخراج الاميلات و يذكر مصدر الاميلات و عناوين الاميلات. تقوم بالضغط علي save لحفظ الاميلات .

برنامج abbulkmailer_setup
هذا البرنامج عبقري جيد جدا في مجال cpa. تقوم بتسطيب البرنامج. هذا البرنامج يساعدك في ارسال الاميلات تضغط علي smtp و تسجيل حسابك الشخصي افضل لك باستخدام اميل اخر و ليس حسابك الشخصي. تكتب الايميل و كلمة السر بعد ذلك تضغط علي save بعد ذلك تضغط علي message و تقوم بكتابة محتوي الايميل و تنشر صورة مهتمة بالعرض. بعد ذلك الضغط علي contacts و تقوم بالضغط علي import file text m و اضافة الاميلات بعد ذلك اضغط علي easy send لكي تقوم بارسال الاميلات.

هذه هي الاستراتيجية التي نجحت بتحقيق مبلغ 10 الاف دولار في 60 يوم. تعد هذ الاستراتيجية من الطرق المفضلة لي في " الربح من الانت "


لتحميل الأدوات المشروحه

إضغط هنا 
 أو
إضغط هنا

شاهد الشرح على اليوتيوب


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

13 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. شكرا لجميع مقاطع الفيديو. ماذا عن القيام بالأعمال الصغيرة المسموح بها فقط في الولايات المتحدة الأمريكية أو أوروبا باستخدام VPN ، هناك العديد من الفرص غير المسموح بها في الدول العربية للعمل في الإنترنت ولكن إذا كان بإمكاننا استخدام VPN تبدو جيدة.
    ما هو رأيك.

    ردحذف
  2. برنامج ارسال الايميلات مش بيبعت غير 5 ايميلات فقط

    ردحذف
    الردود
    1. صحيح البرنامج يحتاج الى كراك

      حذف

    2. لتحميل كراك البرنامج اضغط على الرابط التالي

      https://gurl.pw/j52P

      حذف
  3. الله يباركلك ويشفي كل مريض بإذن الله

    ردحذف
  4. لتحميل كراك البرنامج الخاص بارسال الرسائل بشكل فعال (AB Bulk Mailer) اضغط على الرابط التالي

    https://gurl.pw/j52P

    ردحذف
  5. abbulkmailer_v9.9.3_setup___fixed.zip هو ده الكرار ياجماعة

    ردحذف
  6. الف الف شكر لك يااااااااااااااسيد الملوك الله يحفظ ويشفي والداتك الله لا يحرمنا منك امين يارب.

    ردحذف
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا أشكرك جدا علي كل محتوي انت قدمته بكل إخلاص وتفاني وأسأل الله أن يجزيك به خيرا في الدنيا والآخرة اللهم امين يارب العالمين
    ثانيا أنا مش عندي الأدوات الحديثه أو المطلوبه مثل الكمبيوتر ولكن عندي موبايلي واردت كود الاستهداف للعمل عليه ولم أجده رجائي الوحيد انك تنزله هنا في التعليقات لكي ابدأ بفكرة ولو كانت بسيطه انما علي الأقل هكون طبقت الكورس عملي ومش هنساه
    ولك اخي الغالي كل التحيه والتقدير

    ردحذف
  8. الروابط ماتشتغل :(

    ردحذف
  9. ربي يسعدك و يهنيك و يعطيك لحتى يرضيك .. كتر من كورساتك الرائعة .. انت بتجنن كل التقدير و الاحترام

    ردحذف

إرسال تعليق