القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت - كيفية ربح الأموال من ربط الإسكريبتات بعروض CPA

الربح من الانترنت - كيفية ربح الأموال من ربط الإسكريبتات بعروض CPA


السلام عليكم يا احبائي. في هذا الشرح سوف اشرح طريقة من افضل طرق كسب المال من الانترنت. هذه الطريقة سهلة جدا و لا تحتاج الي تعب او جهد. كل ما هو عليك ان تفهم كل كلمة سوف اشرحها. سوف نعتمد علي طريقة ربح المال من cpa. اعتقد ان لا يوجد احد في الوطن العربي قام بشرح هذه الطريقة. الطريقة التي سوف اشرحها يمكنك استغلالها لترويج لعرض cpa لنفسك او تقوم بالبيع للاشخاص الذي يتهمه بصفحات هبوط cpa. مواقع الربح من الانترنت كثيرة لكن القليل منها صادق و يحتاج الي خبرة في المجال ما عدا مجال cpa هذا المجال من افضل مجالات الربح من الانترنت. ربح المال من الانترنت بسرعة هذه مقولة خاطئه اذ كنت تريد كسب المال عليك بالصبر اول شئ. هذه الطريقة لا تحتاج الي رأس مال بل تحتاج الذكاء و التفكير. اضمن لك اذا نفذت هذه الطريقة و قمت باضافة طريقتك سوف تربح الاف من الدولارات. الحصول علي مال شئ سهل لكن لكي تكسب المال يجب عليك التفكير و فهم الطرق التي سوف تعمل عليها. في هذا الشرح سوف اعطيك الطريق التي سوف تمشي عليه  لكي تحقق ربح المال من الانترنت. هي هذا الشرح سوف اعطيك برنامج من اقوي البرامج في سحب اي صفحة هبوط في موقع. هذا البرنامج لم يقوم احد بشرحه من قبل. الكثير من الاشخاص يبحثون عن ربح المال مجانا يوجد طرق ربح المال من الانترنت مجانا لكن الافضل عليك باستخدام طرق مدفوعة لان اي شئ تضع به مال سوف تربح منه مبالغ محترمة .

ربح الاموال من ربط الاسكربتات
بعد ما قمت باخذ فكرة عن مضمون الاستراتيجية حان الوقت لتطبيقها. هذه الطريقة ممتازة جدا في كسب المال من الانترنت. سوف نعتمد في هذه الطريقة علي الربح من cpa في الشروحات  السابقة شرحنا الكثير من الطرق لترويج عرض cpa و جلب الترافيك له. لكي تستطيع من تطبيق الاستراتيجية عليك التسجيل في شركات cpa هناك العديد من الشركات  مثل CPALEAD او CPAGRIP او CPABUILD او PEERFLY او MAXBOUNTY يمكنك اختيارشركة من احدي هذه الشركات انصحك باستخدام شركة CPALEAD و CPAGRIP هما اسهل شركتين للتسجيل و باقي الشركات صعبة التسجيل لانها تحتاج الي وقت لكي تسجل. لكي تقوم بتنفيذ عرض cpa عليك بانشاء بصفحة هبوط لان صفحة الهبوط دائما تساعدك في نجاح الحملة الاعلانية. هي هذا الشرح سوف اشرح طريقة سحب اي صفحة هبوط من اي موقع باسهل طريقة بدون تعب او جهد اذا قمت بتطبيق هذا الشرح في كل كلمة سوف تربح الاف من الدولارات. البرنامج التي سوف اعطيه لك مجاني بالكامل. اذا رايت من قبل صفحة هبوط و اعجبتك و تريد هذه الصفحة لا تقلق البرنامج التي سوف اعطيه لك سوف تقوم باستخراج هذه الصفحة بطريقة مجانية تماما. سوف نقوم بتحميل برنامج يسمي httrack-noinst-3.49.2 هذا البرنامج يساعدك في استخراج اي صفحة هبوط من اي موقع .

تقوم بتحميل هذا البرنامج بعد ذلك تفك الضغط ثم تقوم بتسطيب البرنامج و تختار اللغة الانجليزية لانه لا يدعم اللغة العربية بعد ذلك تذهب الي جوجل و تكتب مثلا fifa 2019 genrate coins و تختار الصفحة الهبوط المناسبة ثم تذهب الي البرنامج و تختار next بعد ذلك يطلب اسم المشروع تقوم بكتابة اي اسم ثم next  ثم تضيف رابط صفحة الهبوط بعد ذلك تضغط set options بعد ذلك اضغط علي browser ID و تجعل اول خيار java 1.1.4 و ثاني خيار اجعله فارغ تماما بعد ذلك اضغط علي spider بعد ذلك تجعل  ثاني خيار not robots و تشيل علامة الصح من update ثم اضغط علي ok ثم next ثم  finish و انتظر 10 دقائق لكي يقوم باسخراج صفحة الهبوط بعد ذلك يظهر لك الملفات علي سطح المكتب و تقوم انت بالتعديل عليها .

هذه الطريقة من افضل طرق الكسب من الانترنت انصحك باستخدمها لكي تقوم ب الحصول علي المال .
في النهاية اتمني ان تعجبكم المقالة لا تنسي المشاركة و التعليق


لتحميل الأدوات إضغط هنا


شاهد الشرح على اليوتيوب

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. يا هلال انت شرحت موقع landerapp قبل كده في اي درس انا مش لاقيه؟

    ردحذف
  2. لو سمحت يا برنس ممكن تعمل شرح حجز استضافة + طريقة حجز دومين مدفوع بس يكون سعر بسيط يعني زي ما قلت حضرتك في الفيديو يكون سعر الدومين 1 دولار
    وتشرحلنا كيف ممكن نربط السكريبت في الاستضافة

    ردحذف
  3. انت عبقرى ومحترم جدا وياريت تكمل الدرس

    ردحذف

إرسال تعليق